الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

صفاقس دون سيارات ''تاكسي'' كامل اليوم

02 07:52 2020 ديسمبر
يتوقف سائقو التاكسي بولاية صفاقس اليوم الاربعاء 2 ديسمبر 2020 عن العمل ابتداء من الساعة الخامسة صباحا.
يتوقف سائقو التاكسي بولاية صفاقس اليوم الاربعاء 2 ديسمبر 2020 عن العمل ابتداء من الساعة الخامسة صباحا.

ويأتي هذا الاضراب للتعبير  عن احتجاجهم من عدم توفير المحروقات لسيارات التاكسي و تواصل الازمة طيلة اسبوعين حسب ما افاد به رئيس الغرفة الجهوية للتاكسي الفردي بصفاقس نورالدين قديش مطالبا رئاسة الحكومة بايجاد حل جذري لملف الغاز البترولي السائل وفق ما وقع الاتفاق بشانه سابقا مع سلطة الاشراف في عديد الجلسات منذ سنة 2011 .
يشار الى ان سيارات التاكسي الفردي بجهة صفاقس  و التي يقدر عددها بـ3366 سيارة حسب نور الدين قديش تعمل كلها بقوارير الغاز المنزلي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

تداول أعضاء لجنة الامن والدفاع التابعة لمجلس نواب الشعب، خلال اجتماعهم امس الاربعاء، حول الأوضاع بكل من منطقتي العامرة وجبنيانة بولاية صفاقس بسبب تدفّق المهاجرين غير النظاميين من إفريقيا جنوب الصحراء والمشاكل الناجمة عن ذلك

il y a 23 minutes

OPPO, la marque leader sur le marché mondial des appareils connectés, vient d’annoncer l’arrivée sur le marché tunisien, à partir du 29 avril 2024, de son dernier smartphone, Reno11 F 5G.

منذ دقيقة 36

افادت الإعلامية خلود المبروك مقدمة برنامج 90 دقيقة بإذاعة "إي أف أم" أن الإستماع لها من قبل الفرقة المختصة للحرس الوطني بثكنة العوينة تواصل لمدة 10 ساعات بعد ما تم الاستماع للممثل القانوني للإذاعة حامد السويح وذلك في علاقة بتصريحات الوزير الأسبق مبروك كرشيد والمحامي سمير ديلو في ظل سريان قرار منع التداول الإعلامي في قضية التآمر