الأكثر مشاهدة

06 17:31 2023 فيفري

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن محطة رصد الزلازل لم تسجل أي حدث زلزالي بالبلاد التونسية هذا اليوم خلافا لما وقع تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
صفاقس

صفاقس : الحماية المدنية تواصل عمليات شفط مياه الأمطار بقرقنة

:تحديث 08 09:17 2019 فيفري
تواصل وحدات الحماية المدنية بصفاقس تدخلها بجزيرة قرقنة

تواصل وحدات الحماية المدنية بصفاقس تدخلها بجزيرة قرقنة عبر عمليات شفط المياه المتراكمة بعديد الانهج والطرقات بأغلب مناطق جزيرة قرقنة التي شهدت خلال الأيام الأخيرة نزول كميات هامة من الأمطار وصلت اقصاها إلى 50 مم وفق ما أكده مصدر من الحماية المدنية لديوان أف أم.

وأضاف ذات المصدر أن عملية شفط مياه الأمطار تتواصل اليوم بحي العيون بمنطقة العطايا أين توجد سبخة كبيرة تحاصر المنازل ما تسبب في تعطل حركة المتساكنين.

وأرجع ذات المصدر ارتفاع منسوب مياه الأمطار بجزيرة قرقنة (ما عدى منطقة الرملة) إلى انخفاض اليابسة مقارنة بمستوى ارتفاع مياه البحر.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لنظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي مساء الأربعاء خلال استقباله في باريس تمسك فرنسا "بمرافقة" أوكرانيا "حتى النصر".

منذ ساعات 5

تغلّب ريال مدريد على الأهلي المصري بنتيجة 4 مقابل1 مساء اليوم الإربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب، ليضرب موعداً في نهائي البطولة مع الهلال السعودي

منذ ساعات 5

أثارت الناشطة والمعارضة الجزائرية أميرة بوراوي، جدلا خاصة بعد ان تم تهريبها من تونس إلى فرنسا، وهي مطلوبة لدى القضاء الجزائري. فمن هي أميرة بوراوي؟