الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

صفاقس

صفاقس : تتسوغ منزلا وتستقدم الفتيات لتعاطي البغاء السري

:تحديث 12 09:50 2019 مارس
تمكن أعوان مركز الأمن بالشيحية

تمكن أعوان مركز الأمن بالشيحية أمس بعد مداهمة منزل بطريق تنيور كم 7 من تفكيك شبكة دعارة تتكون من امرأة و3 فتيات وفق ما أكده مصدر أمني لديوان أف أم .

وأضاف ذات المصدر أن الامرأة أصيلة ولاية قابس قامت بتسوغ منزل بالجهة و استقدمت الفتيات من أجل تعاطي البغاء السري حيث تم الإطاحة بهن متلبسات.

وبعد استشارة النيابة العمومية تم الاحتفاظ بهن وتوجيه تهمة إعداد وكر من أجل تعاطي البغاء السري.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

أكدت الكتابة العامة للهيئة التسييرية للشبيبة القيروانية أنه و بتاريخ 25 جويلية 2024 تاريخ أخر أجل لقبول الترشحات لرئاسة النادي، لم يصلها أي مطلب ترشح لرئاسة الشبيبة

منذ دقيقة 34

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد في كلمة للشعب التونسي اليوم الخميس بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية ان الشعب التونسي ضرب موعدا جديدا مع التاريخ في سنة 2021 ليصحح مسار الثورة و التاريخ .

منذ دقيقة 44

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية ان الإرث ثقيل وحجم الخراب كبير لافتا الى أن تفكيك شبكات الفساد ومحاسبة المفسدين والمجرمين و إعادة الحقوق للبؤساء والمفقرين هي خيارات ستحقق بإذن الله فذلك ما يريده الشعب و سيحقق ما يريد.