الأكثر مشاهدة

04 21:25 2023 فيفري

كشف الاطار الفني للنادي الرياضي الصفاقسي عن قائمة اللاعبين المدعوين لمباراة الأمل الرياضي بحمام سوسة الأحد 05 فيفري ضمن الجولة 13 من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
صفاقس

صفاقس : تعطل العمل بشركة الخطاف ... النقابة الأساسية تعلق

:تحديث 12 08:51 2019 مارس
أكد عضو النقابة الأساسية لشركة الخطاف لصنع الورق المقوى بصفاقس ياسين معلى أن

أكد عضو النقابة الأساسية لشركة الخطاف لصنع الورق المقوى بصفاقس ياسين معلى أن النقابة لم يكن لها موقفا بخصوص طرد 3 عمال حيث قامت إدارة الشركة بإحالتهم على مجلس التأديب و اتخذت قرار الطرد بعد استشارة اطارات ومستشاري الشركة ولم يكن للنقابة أي تدخل في هذا القرار وفق قوله لديوان أف أم.

وفيما يخص طرد الكاتب العام السابق لنقابة شركة الخطاف أكد ياسين معلى أن المديرة العامة الحالية للشركة استبرق المعالج وعلى غرار سابقيها من المديرين اكدوا أن الكاتب العام المطرود تتعلق به شبهات فساد وسيلتجؤون إلى القضاء مشيرا إلى أن موقف النقابة في هذا الصدد واضح وهو محاربة الفساد عبر تقديم الملف إلى الجهات القضائية.

وبخصوص الإضراب أفاد عضو النقابة الأساسية أنه تم توجيه عريضة إلى الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس ممضاة من قبل 135 منخرط من جملة 177 تفيد برفض نقابة شركة الخطاف الإمضاء على برقية الإضراب مستنكرا تصريحات عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الشغل بصفاقس محمد عباس التي اتهم فيها أعضاء النقابة بالتواطؤ مع الإدارة العامة للشركة مشددا على أن شركة الخطاف تمر بصعوبة مادية كبيرة تهدد ديمومتها وفق تصريحه.

و توجه ياسين معلى إلى محمد عباس بالقول :''اذا انت اختصاصك تسكير شركات ، احنا نقابة الخطاف مستحيل أن نفذو حكم الإعدام في شركتنا''.

وللإشارة فقد نفذ أمس عدد من عمال شركة الخطاف بحضور عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الشغل بصفاقس محمد عباس إضرابا عن العمل للمطالبة بإعادة المطرودين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

قال وزير النقل ربيع المجيدي إنه ''يجري حاليا، تقييم نتائج طلب العروض المتعلّق بميناء المياه العميقة بالنفيضة وسيتم الكشف عن الشركة، التّي ستتولى تنفيذ المشروع قريبا''

منذ دقيقة 30

أفاد رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات نابل 1 العروسي بن عبد الله، أنه تم قبول طعنين اثنين في النتائج الأولية للدور الثاني من الانتخابات التشريعية للمترشحين '' نجيبة بن حسين '' عن الدائرة الانتخابية قليبية- حمام الغزاز و ''أحمد مطيبع '' عن الدائرة الانتخابية نابل

منذ ساعة

ومن المنتظر ان يتواجد الحيدوسي عشية الوم في تدريبات النادي البنزرتي إستعدادا لمواجهة النجم الساحلي يوم الإربعاء لحساب الجولة الاخيرة من مرحلة المجموعات