الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

أوضح الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي اليوم الاثنين تفاصيل حادث المرور الذي جد بالطريق الرابط بين باجة ووادي الزرقاء و خلف قتيلين و6 جرحى بعد اصطدام شاحنة ب 9 سيارات.

على المباشر

FIHA GOL
FIHA GOL
تنشيط عادل بوهلال
صفاقس

صفاقس : تفاصيل جديدة بخصوص قضية اغتصاب التلاميذ

:تحديث 22 15:43 2019 مارس
أفاد الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس القاضي مراد التركي

أفاد الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس القاضي مراد التركي اليوم الجمعة بأن التلاميذ الذين تعرضوا لمفاحشة و تحرش بصفة مباشرة و مادية في خصوص قضية تحرش معلم بعدد من التلاميذ بإحدى المدارس الابتدائية وصل عددهم الى 30 تلميذ 25 تلميذة و 5 تلاميذ مشيرا إلى أن هذا العدد مرشح للارتفاع مع تقدم الأبحاث في هذه القضية.

و أكد الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس خلال ندوة صحفية بمحكمة الاستئناف أن القضية تشمل شبهة ارتكاب هذا المعلم “اغتصاب طفل سنه دون 16 سنة كاملة ممن له سلطة عليه واستغلال نفوذ وظيفه” التي قد تصل فيها العقوبة إلى السجن بقية العمر.

في حين قد تصل عقوبة التهمتين الأوليين أي التحرش والاعتداء بالفاحشة تستوجبان عقوبتين على التوالي بعامين سجنا و12 سنة سجنا.

يذكر أن الأبحاث الأولية في الموضوع كشفت عن تعرض مجموعة من التلاميذ بإحدى المدارس الابتدائية بصفاقس إلى الاعتداء بفعل الفاحشة والتحرش الجنسي من طرف معلمهم، علما وأن وليّا تقدم صحبة ابنته التي تزاول دراستها بنفس المدرسة بشكاية في نفس الموضوع وتم على أساسها فتح بحث تحقيقي ثان ضده. أما البحث التحقيقي الأول فقد تم فتحه بعد أن أشعر مندوب حماية الطفولة بصفاقس وكيل الجمهورية بالإشعار الذي ورد عليه ومفاده وجود شبهة اعتداءات جنسية بإحدى المدارس الابتدائية، والذي أحاله بدوره على الفرقة المختصة في البحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بمنطقة صفاقس الجنوبية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أمطار ضعيفة ومحلية تبقى ممكنة بأقصى الشمال الغربي وبالوطن القبلي خلال الليلة القادمة وسحب عابرة ببقية الجهات.

منذ دقيقة 15

ذكر الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الجزائري عبد المجيد تبون أجرا مكالمة هاتفية، أكدا خلالها الاستعداد للعمل بصيغة "أوبك+" وفي إطار منتدى مصدري الغاز.

منذ دقائق 8

أكد مستشار وزير الشؤون الاجتماعية المكلف بالشركات الأهلية راشد العبيدي أنه تم تكوين 11 شركة أهلية في تونس وأن أكثر من 30 شركة حاليا في طور التأسيس من بينهم 8 بصفاقس في مجالات مختلفة من بينها تثمين النفايات وفق قوله في تصريح للديوان أف أم على هامش يوم تحسيسي انتظم اليوم بمقر ولاية صفاقس للتعريف بالشركات الاهلية وتأسيسها.