الأكثر مشاهدة

25 23:37 2024 ماي

عين رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم السبت كلا من خالد النوري و كمال المدوري على رأس وزارتي الداخلية و الشؤون الاجتماعية خلفا لكل من كمال الفقي و مالك الزاهي ، كما عين سفيان بن الصادق، كاتب دولة لدى وزير الداخلية مكلفا بالأمن الوطني.

على المباشر

صفاقس

صفاقس : ناقلو البضائع لحساب الغير يعلقون نشاطهم

:تحديث 18 15:06 2019 فيفري
قرر ناقلو البضائع لحساب الغير بجهة صفاقس تعليق نشاطهم ابتداء من

قرر ناقلو البضائع لحساب الغير بجهة صفاقس تعليق نشاطهم ابتداء من اليوم و الى اجل غير مسمى و ذلك بسبب عدم تطبيق اتفاقية سابقة تتعلق بالتعريفة وبالحمولة الإضافية وفق ما أكده رئيس الغرفة الجهوية لنقل البضائع بصفاقس احمد بالعالية لديوان أف أم.

وأضاف أن منظوري الغرفة اشتكوا من محاضر يقع تحريرها ضدهم بسبب الحمولة الإضافية خاصة وأنهم يضطرون إلى تعبئة حمولة 40 طنا بشاحنات حمولتها 22 طنا وهو ما يتسبب في اضرار للبنية التحتية و حوادث مرور قاتلة وفق تصريحه.

وأوضح بالعالية أنه بالرغم من توقيع اتفاق بين سلطة الإشراف و غرفة نقل البضائع باعتماد تعريفة للنقل لحساب الغير عوض نقلها بالطن الا أن الادارات عمومية كانت أو خاصة ضربت بعرض الحائط الاتفاق وتجبر الناقل بتعبئة الحمولة الإضافية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أسفرت قرعة بطولة العالم لكرة اليد 2025 عن وقوع المنتخب الوطني التونسي في المجموعة الثانية إلى جانب الجزائر وإيطاليا والدانمارك

منذ ساعات 4

طالب الاتحاد العام التونسي للشغل، في بيان صادر عن هيئته الادارية الوطنية المنعقدة الأربعاء، بسحب المرسوم عدد 54

منذ ساعات 4

أشرف كاتب الدولة المكلف بالشركات الأهلية رياض شود يوم الثلاثاء 28 ماي 2024 بمقر وزارة التشغيل والتكوين المهني ، على جلسة عمل خصصت لدراسة سبل استغلال الدراسات المنجزة بهدف تطوير سلاسل القيمة بمختلف الجهات والقطاعات وتفعيل مخرجاتها لدفع نسق إحداث مواطن الشغل والتشجيع على المبادرة الخاصة وبعث الشركات الاهلية