الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

أوضح الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي اليوم الاثنين تفاصيل حادث المرور الذي جد بالطريق الرابط بين باجة ووادي الزرقاء و خلف قتيلين و6 جرحى بعد اصطدام شاحنة ب 9 سيارات.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
صفاقس

صفاقس : نتائج التحريات في حادثة العثور على طفل الـ 15 سنة مشنوقا

:تحديث 07 12:32 2019 مارس
أثبتت نتائج التحريات في حادثة العثور على طفل الـ 15 سنة مشنوقا داخل منزله بأن

أثبتت نتائج التحريات في حادثة العثور على طفل الـ 15 سنة مشنوقا داخل منزله بأن سبب إقدام الضحية على الانتحار هي لعبة الحوت الأزرق التي تم العثور عليها بهاتفه الجوال بعد أن تم حجزه من قبل أعوان الأمن وفق ما أكده مصدر أمني لديوان أف أم.

يذكر أن عددا من أفراد عائلة قاطنة بطريق المهدية من ولاية صفاقس عثروا مساء يوم الثلاثاء الفارط على ابنهم البالغ من العمر 15 سنة مشنوقا داخل المنزل وفق ما افاد به أحد أقربائه لديوان اف ام.

"الحوت الأزرق" أو The Blue Whale هي أحدث لعبة انتحارية، وهي تستمر لمدة 50 يومًا، وتقوم على أساس تكليف اللاعب بمهام يومية مُعينة حتى تجد أن الانتحار لا مفر منه، أنشأها طالب علم نفس مريض، مفصول من كليته، يدعى "فيليب بودكين".

وأثارت اللعبة فضول الكثيرين لمعرفة ماهيتها وكل تفاصيلها، وتتضمن اللعبة خمسين خطوة أو مرحلة على مدى خمسين يومًا.

حيث تنقسم المراحل أو المهمات الخمسون إلى ثلاث مجموعات كل مجموعة لها تأثير نفسي مُحدد يؤهلك للوصول لما بعدها، فمن المهمة رقم (1 إلى 9) تسمى بمرحلة "الحث" وهي تكون مجموعة من الطلبات البسيطة العادية وغير المُضرة أو بمعنى آخر تؤكد لك أنك أصبحت حوتًا أو مُشتركاً باللعبة، ثم المجموعة الثانية وتسمى "التعود"، وهي تكون مهام متوسطة الصعوبة لاختبار مدى جدية وقدرة اللاعب، وأخيرًا المجموعة الثالثة، وهي "التأهيل" لتكون جاهزًا للانتحار.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

أعلن الجيش الروسي الثلاثاء سيطرته على قرية بلاهوداتني، شمال بلدة باخموت الواقعة شرقا، والتي تشهد منذ فترة معارك طاحنة

منذ دقيقة 15

أفرزت النتائج الأولية للانتخابات التشريعية في دورها الثاني، التي جرت أول أمس الأحد، تركيبة جديدة لمجلس نواب الشعب، ما يقارب نصفها (73 مقعدا) من الفئات العمرية الشابة الأقل من 45 سنة، وأكثر من 16 بالمائة منها نساء، في حين لم يحز فيها المترشحون « المتحزبون » سوى على 8.44 بالمائة من المقاعد.

منذ دقيقة 18

تمكن النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الثلاثاء من رفع عقوبة المنع من الانتدابات وأعلمت الفيفا الفريق بشكل رسمي بإمكانية اجرائه لتعاقداته الجديدة بعد أن تم فتح منظومة القيد الدولية TMS الخاصة بالفريق