الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

صفاقس

صفاقس : نحو القيام بأشغال تهيئة عاجلة بفضاء المسلخ البلدي

:تحديث 30 13:04 2019 أوت
صفاقس : نحو القيام بأشغال تهيئة عاجلة بفضاء المسلخ البلدي
برمجت بلدية صفاقس ،في بلاغ صادر على صفحتها الرسمية، القيام باشغال تهيئة عاجلة بفضاء المسلخ البلدي من خلال تنفيذ صفقة في الغرض بقيمة اعتماد قدرها 146 الف دينار (الصفقة بصدد التعهد المالي)

وتتمثل اهم اشغال التهيئة في :
- تغيير الرخام الخاص بعرض و تجميع اللحوم و العارضات المبنية
- الدهن والتبييض
- اعادة تهيئة دورات المياه والادواش وصيانة الوحدات الخاصة بالمتدخلين من عملة وجزارة وغيرهم
- صيانة قاعة الاحشاء واعادة تهيئتها مع تسريح قنوات تصريف المياه المستعملة بها
- اعادة اصلاح الشبكة الكهربائية 
بالاضافة الى القيام باستشارة ثانية خاصة بالصيانة والتعهد الكهربائي للمبردات وللشبكة الكهربائية.
هذا وسيتم التدخل الفوري لرفع الفضلات بالمسلخ البلدي والعناية بنظافة محيطه مع تنظيم حملة نظافة يوم الاثنين 02 سبتمبر 2019 صباحا.
وأشارت البلدية إلى ان اشغال الصيانة لا يمكن في كافة الاحوال ان تحسن وضعية المسلخ البلدي تحسينا كليا نظرا لقدم بنيته التحتية، مما يتطلب العمل الجدي مع بقية بلديات صفاقس لحث انجاز المسلخ البلدي الموحد الذي سيكون الحل الامثل لانهاء كل الاشكاليات المتعلقة بكافة المسالخ البلدية بجهة صفاقس.
جدير بالذكر ان شركة المسلخ الموحد بصدد تقديم الدراسات التفصيلة للمشروع الذي تبلغ كلفتة انجازه 55 مليون دينار.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .