الأكثر مشاهدة

20 10:13 2024 فيفري

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان بفتح تحقيق عدلي في حادثة دفن شخص ضحية جريمة قتل، بمدينة حاجب العيون، بهوية شخص آخر مازال على قيد الحياة.

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
صفاقس

صفاقس:العثور على ثمانيني ميتا في منزله(صور)

19 16:40 2019 أوت
صفاقس:العثور على ثمانيني ميتا في منزله(صور)
عثرت وحدات الحماية المدنية اليوم الاثنين على جثة رجل يبلغ من العمر 87 سنة

بمنزل يقطن فيه كائن بطريق قابس كلم 8 ، وذلك بعد ابلاغ جيران المعني عن  انبعاث رائحة كريهة من منزله.

و أطلق عدد من المواطنين و الجيران نداء لإبلاغ أهل المتوفي حتى يأتوا للقيام بإجراءات دفنه، مشيرين الى أنه يعيش وحيدا و يقوم أبناؤه بزيارته من وقت لآخر، مضيفين أنهم لا يمتلكون أي معطيات عنهم.

يشار الى أن المتوفي يدعى 'التوفيق بن حسونة بوعياد ' وهو مولود بتاريخ 05/12 / 1932 بصفاقس.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 25

أعلنت اليوم الخميس 22 فيفري 2024 الإدارة الوطنية للتحكيم عن تعيينات حكام الجولة الرابعة من مرحلة تفادي النزول لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

منذ دقيقة 52

انتقد عضو مجلس نواب الشعب ظافر الصغيري لدى حضوره اليوم الخميس ببرنامج 'هنا تونس ' ما اعتبره تلكؤا من قبل الحكومة في ارسال مشاريع قوانين هامة و مصيرية للبرلمان على غرار مشروع تنقيح قانون الشيكات .

منذ دقيقة 47

قال عضو مجلس نواب الشعب ظافر الصغيري لدى حضوره اليوم الخميس ببرنامج 'هنا تونس ' ان المرسوم عدد 54 يعد ثورة تشريعية باعتباره جاء لسد الفراغ التشريعي في مجال الجرائم الالكترونية مشيرا الى أنه يساند تنقيح الفصل 24 منه .