الأكثر مشاهدة

06 17:31 2023 فيفري

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن محطة رصد الزلازل لم تسجل أي حدث زلزالي بالبلاد التونسية هذا اليوم خلافا لما وقع تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
صفاقس

صفاقس:غرفة أصحاب سيارات ''التاكسي'' تكشف أسباب استعمال منضوريها قوارير الغاز المنزلي

:تحديث 20 14:25 2019 فيفري
سيارات التاكسي،قوارير الغاز المنزلي
رجع رئيس الغرفة الجهوية لأصحاب

أرجع رئيس الغرفة الجهوية لأصحاب سيارات الأجرة ''التاكسي'' بصفاقس نور الدين قديش استعمال قوارير الغاز المدعم من قبل أصحاب سيارات التاكسي في صفاقس الى عدم استيراد تونس خزانات الغاز السائل التي يستعملها أصحاب التاكسي وذلك منذ سنة 2005 مشيرا الى أن أصحاب المقاهي أيضا يستعملون قوارير الغاز المدعم وفق قوله.

وأضاف قديش أن الغرفة الجهوية لأصحاب سيارات الأجرة ''التاكسي'' راسلت منذ الثورة سلطة الاشراف عديد المرات بهدف إيجاد حل لهذا الملف الا انها لم تستجب الى غاية اليوم وفق قوله لديوان اف ام.

من جانبه طالب كاتب عام مساعد لنقابة سواق ''التاكسيات'' لاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس بلبابة السائح وزارة الاشراف بتوفير خزانات الغاز السائل مع دعم الدولة للغاز السائل وفق تقديره.

وللاشارة فإن استعمال أصحاب سيارات التاكسي لقوارير الغاز المنزلي اثار استياء سكان صفاقس خاصة في ظل النقص الكبير في قوارير الغاز بعديد المناطق الى جانب احتراق عدد السّيارات جرّاء استعمالها للقوارير خاصّة عند عمليات التزوّد في الطريق العام .

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لنظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي مساء الأربعاء خلال استقباله في باريس تمسك فرنسا "بمرافقة" أوكرانيا "حتى النصر".

منذ ساعات 3

تغلّب ريال مدريد على الأهلي المصري بنتيجة 4 مقابل1 مساء اليوم الإربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب، ليضرب موعداً في نهائي البطولة مع الهلال السعودي

منذ ساعات 3

أثارت الناشطة والمعارضة الجزائرية أميرة بوراوي، جدلا خاصة بعد ان تم تهريبها من تونس إلى فرنسا، وهي مطلوبة لدى القضاء الجزائري. فمن هي أميرة بوراوي؟