الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

صفاقس

صفاقس: الغاء اضراب أعوان البريد

:تحديث 27 07:48 2019 فيفري
البريد التونسي
انعقدت أمس جلسة تفاوضية بين ممثلين عن الإدارة الجهوية للبريد التونسي

انعقدت أمس جلسة تفاوضية بين ممثلين عن الإدارة الجهوية للبريد التونسي والنقابة الأساسية للمؤسسة وتم على إثرها الغاء الاضراب الذي كان مبرمجا اليوم الاربعاء وغدا الخميس بكافة مراكز بريد ولاية صفاقس.

وتضمن محضر الاتفاق مجموعة من النقاط على غرار الإعلان عن نتائج المناظرة الخارجية بعنوان 2017 في بداية الأسبوع الأول من شهر افريل القادم بتخصيص 10 أعوان توزيع و6 أعوان تنفيذ الى جانب انتداب 3 سواق قبل شهر ماي القادم.

كما اتفق الحاضرون على تسوية الخطط الوظيفية غير المعروضة للتناظر خلال مجلس الإدارة القادم مع إتمام بقية الخطط قبل شهر جويلية القادم وإقرار دراسة جدوى ومردودية خطوط الترحيل المستغلة من طرف شركات المناولة قصد تقليصها تدريجيا بهدف الوصول الى انهاء العمل بها مستقبلا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .