الأكثر مشاهدة

04 21:25 2023 فيفري

كشف الاطار الفني للنادي الرياضي الصفاقسي عن قائمة اللاعبين المدعوين لمباراة الأمل الرياضي بحمام سوسة الأحد 05 فيفري ضمن الجولة 13 من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار
تنشيط
صفاقس

صفاقس: انتشال جثة رابعة في حادثة غرق مركب ''حراقة''

:تحديث 28 01:43 2019 مارس
جثة في البحر
أكّدت مصادر رسميّة بالمهديّة أن الحرس البحري بالجهة انتشل، صباح الأربعاء، جثّة

أكّدت مصادر رسميّة بالمهديّة أن الحرس البحري بالجهة انتشل، صباح الأربعاء، جثّة رابعة بسواحل منطقة اللوزة من ولاية صفاقس، من مجموع تسعة مهاجرين، كانوا قد فقدوا منذ أكثر من أسبوع.

وأكّدت نفس المصادر أن الجثّة، التي تفطن لها أحد الصيّادين، الذي اتصل على الفور بالحرس البحري، تعود للفتاة الثالثة المشاركة في عمليّة الهجرة غير الشرعية التي انطلقت يوم السبت 17 مارس من سواحل المهدية.

وبيّنت مصادر من الحرس البحري، أن الجثّة هي لفتاة تدعى عفاف، وهي من مواليد 1993،أصيلة منطقة الزهراء بمعتمدية المهدية، مشيرة إلى أنه تمّ تحويل جثتها إلى قسم الطب الشرعي بالمستشفى الجامعي الطاهر صفر بالجهة.

وتعرّف أفراد من عائلة الضحيّة عليها بعد استدعائهم من قبل الطبيب الشرعي، فيما يجري البحث والتّمشيط عن بقية المفقودين، وهم 5 شبان تتراوح أعمارهم بين 25 و40 سنة، من قبل الحرس البحري والجيش الوطني عبر خافرات ومروحية عسكريّة.
ويشار إلى أن وحدات الحرس البحري بالمهدية، وبالتنسيق مع نظيرتها في صفاقس، كانت قد انتشلت في وقت سابق ثلاثة جثث تعود إلى شاب من مواليد 1994 من منطقة ساقية الخادم معتمدية سيدي علوان وفتاتين أصيلتا مدينة المهدية ومنطقة أولاد الشامخ.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

قالت وسائل إعلام رسمية سورية إن الزلزال أسفر عن مقتل 371 شخصا على الأقل عبر الحدود في المناطق التي تسيطر عليها الحكومة في سوريا التي مزقتها الحرب

منذ دقائق 5

أكدت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية اليوم الإثنين أن رابطة الاندية الإنجليزية وجهت 100 تهمة في حق نادي مانشستر سيتي تتعلق بخروقات مالية في صفقات إنتقال وبيع 

منذ دقائق 10

أكد الناشط السياسي المساند لمسار 25 جويلية احمد شفتر ان عدم رضاء المواطنين على الوضعية الاجتماعية والاقتصادية هو امر طبيعي باعتبار ان مؤسسات الدولة لم تتشكل بعد والتي من شأنها ان تنطلق في عملية الإصلاح مشددا على ان المؤسسات الحالية غير قادرة على القيام بالثورة التشريعية التي لطالما انظرها الشعب التونسي.