الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
صفاقس

صفاقس: انتشال جثة رابعة في حادثة غرق مركب ''حراقة''

:تحديث 28 01:43 2019 مارس
جثة في البحر
أكّدت مصادر رسميّة بالمهديّة أن الحرس البحري بالجهة انتشل، صباح الأربعاء، جثّة

أكّدت مصادر رسميّة بالمهديّة أن الحرس البحري بالجهة انتشل، صباح الأربعاء، جثّة رابعة بسواحل منطقة اللوزة من ولاية صفاقس، من مجموع تسعة مهاجرين، كانوا قد فقدوا منذ أكثر من أسبوع.

وأكّدت نفس المصادر أن الجثّة، التي تفطن لها أحد الصيّادين، الذي اتصل على الفور بالحرس البحري، تعود للفتاة الثالثة المشاركة في عمليّة الهجرة غير الشرعية التي انطلقت يوم السبت 17 مارس من سواحل المهدية.

وبيّنت مصادر من الحرس البحري، أن الجثّة هي لفتاة تدعى عفاف، وهي من مواليد 1993،أصيلة منطقة الزهراء بمعتمدية المهدية، مشيرة إلى أنه تمّ تحويل جثتها إلى قسم الطب الشرعي بالمستشفى الجامعي الطاهر صفر بالجهة.

وتعرّف أفراد من عائلة الضحيّة عليها بعد استدعائهم من قبل الطبيب الشرعي، فيما يجري البحث والتّمشيط عن بقية المفقودين، وهم 5 شبان تتراوح أعمارهم بين 25 و40 سنة، من قبل الحرس البحري والجيش الوطني عبر خافرات ومروحية عسكريّة.
ويشار إلى أن وحدات الحرس البحري بالمهدية، وبالتنسيق مع نظيرتها في صفاقس، كانت قد انتشلت في وقت سابق ثلاثة جثث تعود إلى شاب من مواليد 1994 من منطقة ساقية الخادم معتمدية سيدي علوان وفتاتين أصيلتا مدينة المهدية ومنطقة أولاد الشامخ.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

استقبل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، نبيل عمّار، اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024، سفير سلطنة عُمان بتونس، هلال بن عبد الله السناني، الذي سلّمه رسالة خطيّة موجّهة إلى رئيس الجمهورية قيس سعيّد، من قبل السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان الشقيقة

منذ دقيقة 30

يتميز الطقس خلال الليلة القادمة بسحب أحيانا كثيفة بالشمال مع بعض الأمطار قرب السواحل و سحب عابرة ببقية المناطق

منذ ساعة

تمكنت منطقة الأمن الوطني بالمرسى و مركز الأمن الوطني بالمرسى الغربية من القبض على شخص مفتش عنه يعمد إلى ترويج الأقراص المخدرة بمحيط إحدى المدارس الإعدادية بالجهة على متن دراجة نارية