الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

صفاقس

صفاقس: تلاميذ يترشّحون لتمثيل تونس في مسابقة دولية بفرنسا ولا يجدون أي دعم!

:تحديث 03 21:58 2019 مارس
صفاقس: تلاميذ يترشّحون لتمثيل تونس في مسابقة دولية بفرنسا ولا يجدون أي دعم!
يخوض تلاميذ قسم الثانية علوم 3 بالمعهد الثانوي بساقية الزيت في شهر ماي المقبل منافسات الرالي الدولي للرياضيات بمدينة تولوز الفرنسية

وجّهت أستاذة الفرنسية بالمعهد النموذجي بساقية الزيت نجوى بن جازية في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد نداء الى كافة السلط والمؤسسات والشركات من أجل توفير الدعم اللازم لتلاميذ قسم الثانية علوم 3 بالمعهد الذين افتكوا الترشح لتمثيل تونس في الرالي الدولي للرياضيات المزمع اجراؤه في نهاية شهر ماي 2019 بمدينة تولوز الفرنسية.

وأوضحت الأستاذة أن تلاميذها خاضوا المنافسات الترشيحية للمسابقة الدولية وفازوا بتمثيل راية تونس من جملة 77 قسما شارك في المنافسات الترشيحية، مشيرة الى أن التلاميذ 27 الذين يدرسون بقسم الثانية علوم 3 بالمعهد يستحقون مصاريف إقامة وتنقل بالإضافة الى دعم مادي واشهاري.

وشددت المصدر ذاته على ضرورة توفير كامل الإحاطة المعنوية والمادية لهؤلاء التلاميذ من أجل صناعة أدمغة الغد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .