الأكثر مشاهدة

06 17:31 2023 فيفري

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن محطة رصد الزلازل لم تسجل أي حدث زلزالي بالبلاد التونسية هذا اليوم خلافا لما وقع تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
صفاقس

صفاقس: جلسة مع الفلاحين والبحارة لتقييم أضرار الرياح القوية

:تحديث 25 08:44 2019 فيفري
اضرار الصيد البحري بصفاقس
يعقد الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بصفاقس صباح اليوم جلسة عمل

يعقد الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بصفاقس صباح اليوم جلسة عمل للنظر في الخسائر التي خلفتها التقلبات الجوية التي شهدتها الجهة خلال اليومين الماضيين والرياح القوية التي تسببت في تحطم عشرات المراكب بجزيرة قرقنة وفق ما افاد به رئيس الاتحاد الجهوي عبد الرزاق كريشان لديوان اف ام مضيفا ان الخسائر طالت أيضا مجموعة من فلاحي الزراعات السقوية.

وأشار كريشان الى ان هذه الجلسات ستخصص لتقييم الخسائر وحصر الاضرار الناجمة عن الرياح القوية والتي اصابت الفلاحين والبحارة في مورد رزقهم وسيقع التنسيق مع والي الجهة والمندوبية الجهوية للفلاحة لعقد جلسة طارئة من اجل النظر في جميع هذه الملفات خلال الأيام القليلة القادمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لنظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي مساء الأربعاء خلال استقباله في باريس تمسك فرنسا "بمرافقة" أوكرانيا "حتى النصر".

منذ ساعات 5

تغلّب ريال مدريد على الأهلي المصري بنتيجة 4 مقابل1 مساء اليوم الإربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب، ليضرب موعداً في نهائي البطولة مع الهلال السعودي

منذ ساعات 5

أثارت الناشطة والمعارضة الجزائرية أميرة بوراوي، جدلا خاصة بعد ان تم تهريبها من تونس إلى فرنسا، وهي مطلوبة لدى القضاء الجزائري. فمن هي أميرة بوراوي؟