الأكثر مشاهدة

18 16:14 2023 سبتمبر

انتهت مهلة الفيفا الخاصة بخلاص النادي الإفريقي لمستحقات لاعبه السابق زكرياء العبيدي منتصف ليلة أمس

على المباشر

صفاقس

صفاقس: خرجوا قاصدين البحر للحرقة فوجدوا أنفسهم في إقليم الأمن

28 15:19 2019 جويلية
صفاقس: خرجوا قاصدين البحر للحرقة فوجدوا أنفسهم في إقليم الأمن
أصدر قاضي التحقيق بالمكتب عدد 1 بالمحكمة الابتدائية صفاقس 1 بطاقة إيداع بالسجن

ضد 3 متهمين، (تونسيان وايفواري)، بتنظيم عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة انطلاقا من مدينة صفاقس، وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان أف أم اليوم الأحد.

وتعود تفاصيل عملية الإيقاع بالمعنيين الى يوم الأربعاء 24 جويلية الجاري حيث تولت عدد من الفرق الأمنية (الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية، النجدة، فوج النظام العام ...) نصب كمين محكم للمنظمين بعد اختراقهم وتوفير شاحنة لنقلهم كان يقودها أمني ليجدوا أنفسهم في مقر إدارة إقليم الأمن الوطني بصفاقس.

يشار الى أنه تم حجز شاحنتين كانتا محملتين ب 35 ايفواريا ومبالغ مالية متفاوتة وادراج وسيطين بالتفتيش.

*صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس المدير العام للشركة التونسية للكهرباء والغاز، هشام عنان، إنّ السبب الرئيسي للانقطاع التام للتيار الكهربائي في كامل انحاء البلاد سببه الرئيسي خلل على مستوى محطة تحويل الجهد العالي بمحطة رادس، نتيجة ارتفاع نسبة الرطوبة الى 90 بالمائة، وقد اعتمدت فرق الشركة على الشبكة الجزائرية المرتبطة بتونس لتامين التشغيل التدريجي لمركزيات الانتاج الوطني.

منذ ساعات 3

طالبت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان في بيان لها اليوم الخميس باطلاق سراح الرسام الكاريكاتوري توفيق عمران معتبرة أن إيقافه جاء على خلفية مواقفه ورسوماته الناقدة للسلطة.

منذ ساعات 3

قالت المنسقة الوطنية للمركز الوطني للنهوض بزرع الأعضاء الدكتورة بثينة الزناد لدى تدخلها اليوم الخميس ببرنامج في 60 دقيقة ان الحالة الصحية للطفلة التي خضعت لعملية زرع قلب أجريت لأول مرة على الأطفال تونس مستقرة.