الأكثر مشاهدة

19 19:44 2024 جوان

توقفت مباراة الإتحاد الرياضي المنستيري والملعب التونسي في مناسبتين بسبب إحترازين قدمهما كلا الفريقين

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
صفاقس

صفاقس: قرار المحكمة بخصوص الاعتداء العنصري على معلم

:تحديث 05 18:17 2019 فيفري
صفاقس: قرار المحكمة بخصوص الاعتداء العنصري على معلم
قضت محكمة الناحية بصفاقس اليوم الثلاثاء بسجن

قضت محكمة الناحية بصفاقس اليوم الثلاثاء بسجن وليّة لمدة شهرين مع خطية قدرها 100 دينار من أجل هضم جانب معلم اثناء مباشرته لوظيفه والسجن لمدة 3 أشهر مع خطية قدرها 300 دينار من أجل اصدار قول يتضمن تمييزا عنصريا قصد الاحتقار والنيل من الكرامة مع اسعافها بتأجيل التنفيذ فيما زاد عن مدة ايقافها، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس القاضي مراد التركي لديوان أف أم.

وقضت المحكمة بعدم سماع الدعوى في حق زوجها الذي وجهت له تهمة هضم جانب موظف عمومي اثناء مباشرته لوظيفه ورفض الدعوى المدنية المرفوعة ضد المعلم المتضرر.

يشار الى ان النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس 1 أصدرت يوم 22 جانفي 2019 بطاقة إيداع بالسجن المدني بصفاقس في شأن الوليّة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 32

قال المحلل المالي بسام النيفر ان تخلف تونس عن سداد ديونها الخارجية فكرة لم تعد مطروحة حيث أضحت التقارير الدولية تتحدث عن قدرة الاقتصاد التونسي على إيجاد موارد بالعملة الصعبة لتحقيق النمو .

منذ دقيقة 12

قال المختص في المخاطر المالية مراد الحطاب انه يمكن القول بأن تونس قطعت مع العجز المزدوج سواء في ميزانية الدولة التي حققت فائضا يبلغ 1.3 مليار دينار أو في القطاع الخارجي مع التحكم في عجز الميزان التجاري ( 1.7 مليار دينار ) و التعويل بالكامل على مواردها المالية .

منذ دقيقة 29

حقق المنتخب البلجيكي أول إنتصار في يورو ألمانيا 2024 من بوابة الجولة الثانية