الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

صفاقس

صورة اليوم: ساحة باب الجبلي تفقد سحرها الرمضاني

24 20:44 2021 أفريل
باب الجبلي
تعيش ولاية صفاقس على غرار بقية جهات الجمهورية على وقع حظر الجولان وخاصة بعد فترة الإفطار وهو ما انعكس سلبا على الحركية المعهودة لعدد من الساحات التي كانت تعج بمتساكني الجهة وحتى من الولايات المجاورة قصد التبضع واقتناء مستلزمات شهر رمضان والعيد.

وبالنظر الى الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد أصبحت هذه الساحات مقفرة وخالية من اية حركية معتادة وفقدت ساحة باب الجبلي وباب الديوان وباب القصبة سحرها الرمضاني فهل تعود الحياة لهذه الفضاءات خلال أسبوع الأخير لشهر رمضان؟

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

أعلن المرصد الوطني للفلاحة عن مراجعة توقعات الإنتاج العالمي للحبوب للموسم الحالي، وذلك بنهاية شهر أفريل 2024، حيث أشارت التقديرات إلى انخفاض مقداره 3 مليون طن، ليبلغ الإنتاج العالمي نحو 2301 مليون طن، وذلك وفقًا لتقرير صادر عن المجلس الدولي للحبوب، نتيجة للظروف الجافة التي تعاني منها بعض الدول المنتجة للذرة، خاصة في نصف الكرة الجنوبي.

منذ دقيقة 57

سجلت تونس خلال الأشهر الأربعة الأولى من السنة الجارية تسلل أكثر من 19 ألف مجتاز لحدودها البرية من قبل مهاجرين غير نظاميين أغلبهم من افريقيا جنوب الصحراء دخل أكثر من 70 بالمائة منهم عبر الحدود الغربية للبلاد ، حسب ما صرح به المتحدث باسم الحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي لمراسل ديوان أف أم بسوسة .

منذ ساعة

أكد مراسل الديوان بقابس ونقلا عن مصدر مطلع من الحماية المدنية ان وحداتها قد تدخلت لاخراج