الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
صفاقس

عقارب: استدعاء عدد من المحتجين المطالبين بغلق مصب النفايات للبحث الأمني

25 13:36 2020 أوت
عقارب: استدعاء عدد من المحتجين المطالبين بغلق مصب النفايات للبحث الأمني
استمعت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالمحرس اليوم الثلاثاء الى عدد من المحتجين المطالبين بغلق مصب النفايات بالقنة بتهمة تعطيل حرية العمل وذلك إثر شكاية تقدمت بها الشركة المتسوغة للمصب مفادها تعطيل مرور شاحنتي فضلات يوم 18 أوت الجاري لتفريغ حمولتيهما بالمصب.

 

ومن المنتظر أن يتم يوم غد اجراء المكافحة اللازمة بمقر الفرقة بين الشركة المتسوغة وسائقي الشاحنتين وهؤلاء المحتجين، حسب ما أفاد به محامي المحتجين الأستاذ علي بن عون لديوان أف أم اليوم.

واعتبر المصدر ذاته أن التهم الموجهة للمحتجين الأربعة جزافية باعتبار أن لهم اثباتات تفيد بعدم وجودهم بالمكان الذي تم فيه منع الشاحنتين من المرور الى المصب  على الساعة السادسة و النصف صباحا من يوم 18 أوت الجاري.

 

يشار الى ان عددا من شباب معتمدية عقارب  دخلوا في اعتصام مفتوح  منذ أيام قاموا على اثره بمنع شاحنات نقل  الفضلات من تفريغ حمولتها بالمصب و ذلك في خطورة تصعيدية  للمطالبة بالغلق الكلي لمصب الفضلات بعقارب.

وكانت عدد من البلديات بولاية صفاقس قامت بتعليق عملية رفع الفضلات بسبب اغلاق مصب القنة بعقارب وهو ما تسبب في تراكم النفايات المنزلية.

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

انتهت عمليات الاقتراع لانتخاب اعضاء المجلس الوطني للجهات و الاقاليم التي دارت اليوم الخميس بمقر الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بقفصة

منذ دقيقة 19

تراجعت قيمة الدينار خلال الفترة المتراوحة بين 1 جانفي و26 مارس 2024 في مواجهة أهم العملات الأجنبية ويتعلّق الأمر بالأورو وبالدولار الأمريكي، وفق ما أظهرته المؤشرات النقدية والمالية للبنك المركزي التونسي نشرها، اليوم الخميس.

منذ دقيقة 29

أسفرت الانتخابات غير المباشرة لاختيار ممثلي المجلس الجهوي لولاية مدنين بالمجلس الوطني للجهات والاقاليم التي احتضنتها اليوم الخميس الهيئة الفرعية للانتخابات بمدنين، أسفرت عن فوز كل من: