الأكثر مشاهدة

11 21:23 2021 جوان

أفاد المكتب التنفيذي لنقابة أعوان وإطارات إقليم الأمن الوطني بتونس في بلاغ له مساء اليوم الجمعة أنه سخر 25 محامي على رأسهم الأستاذ "بلال التازني" وذلك للدفاع عن الإطارات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسيدي حسين على إثر وفاة المرحوم "أحمد " الذي توفي منذ أيام بجهة الجيارة.

على المباشر

صفاقس

عقارب: استدعاء عدد من المحتجين المطالبين بغلق مصب النفايات للبحث الأمني

25 14:36 2020 أوت
عقارب: استدعاء عدد من المحتجين المطالبين بغلق مصب النفايات للبحث الأمني
استمعت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالمحرس اليوم الثلاثاء الى عدد من المحتجين المطالبين بغلق مصب النفايات بالقنة بتهمة تعطيل حرية العمل وذلك إثر شكاية تقدمت بها الشركة المتسوغة للمصب مفادها تعطيل مرور شاحنتي فضلات يوم 18 أوت الجاري لتفريغ حمولتيهما بالمصب.

 

ومن المنتظر أن يتم يوم غد اجراء المكافحة اللازمة بمقر الفرقة بين الشركة المتسوغة وسائقي الشاحنتين وهؤلاء المحتجين، حسب ما أفاد به محامي المحتجين الأستاذ علي بن عون لديوان أف أم اليوم.

واعتبر المصدر ذاته أن التهم الموجهة للمحتجين الأربعة جزافية باعتبار أن لهم اثباتات تفيد بعدم وجودهم بالمكان الذي تم فيه منع الشاحنتين من المرور الى المصب  على الساعة السادسة و النصف صباحا من يوم 18 أوت الجاري.

 

يشار الى ان عددا من شباب معتمدية عقارب  دخلوا في اعتصام مفتوح  منذ أيام قاموا على اثره بمنع شاحنات نقل  الفضلات من تفريغ حمولتها بالمصب و ذلك في خطورة تصعيدية  للمطالبة بالغلق الكلي لمصب الفضلات بعقارب.

وكانت عدد من البلديات بولاية صفاقس قامت بتعليق عملية رفع الفضلات بسبب اغلاق مصب القنة بعقارب وهو ما تسبب في تراكم النفايات المنزلية.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

أعلن مكتب منظمة الاغاثة الاسلامية بتونس عن تقديم مساعدات طبية لمستشفيات تونس تشمل 13 سرير انعاش.

منذ دقيقة 29

أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان جدلا بين متابعيها بعد أن كست سيارتها اللامبورغيني، التي يبلغ سعرها 200 ألف دولار، بقماش من نوع skims.

منذ دقيقة 46

أجرى عثمان الجرندي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج اليوم الاحد 13 جوان 2021، مكالمة هاتفية مع وزيرة الخارجية والتعاون الدولي الليبية، نجلاء المنقوش، تندرج في إطار تنسيق المواقف بين البلدين حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الإهتمام المشترك، ولاسيما تلك التي ستعرض على أجندة أعمال إجتماع وزراء الخارجية العرب المقرر عقده بقطر الأسبوع القادم وفق بلاغ صادر عن وازرة الشؤون الخارجية.

{}