الأكثر مشاهدة

22 23:00 2021 جانفي

وصف الطبيب بالمستشفى العسكري الدكتور ذاكر لهيذب نسبة الوفيات بفيروس كورونا في تونس بالفضيحة عالمية ، وفق ما أورده في تدوينة له مساء اليوم الجمعة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

على المباشر

فاميليا
حكايات العايلة ...النصائح والدبارات.. Les astuces وكيفاش ندللو الصغيرات لمتنا سبيسيال كل صباح في 2ème ماتينال مع لمة الفاميليا
تنشيط إيمان سكوحي
صفاقس

عقارب: توزيع الغاز المنزلي بمراقبة أمنية

:تحديث 29 14:53 2020 نوفمبر
عقارب: توزيع الغاز المنزلي بمراقبة أمنية
تواصلت اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020 لليوم الثاني على التوالي عملية توزيع الغاز المنزلي بمعتمدية عقارب بالمستودع البلدي بمراقبة أمنية

حيث تم اليوم استقبال شاحنتين تحملان 280 قارورة تم توزيعها على المواطنين وفق قائمة إسمية مسجلة منذ يوم أمس ورغم ذلك مازال الطلب على الغاز متواصلا وفق ما نقله مراسل ديوان اف ام بالمنطقة.

في المقابل طالب عدد من التجار في بقية العمادات الأخرى من السلط المحلية عدم الاقتصار على التوزيع المباشر بالمستودع نظرا لبعدهم عن مركز المدينة.

يذكر أن مجموعة من المحتجين عمدوا إلى إشعال العجلات المطاطية في مفترق وسط معتمدية عقارب البارحة بسبب تواصل أزمة انقطاع الغاز المنزلي في بالجهة وفق ما نقله مراسل الديوان أف ام.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

عاد الهدوء الى معتمدية سبيطلة من ولاية القصرين في ساعة متاخرة من ليلة امس بعد ساعات طويلة من المواجهات وعمليات الكر والفر بين عدد من الشبان ووحدات الامن وذلك على خلفية وفاة الشاب هيكل الراشدي بمستشفى سهلول بولاية سوسة .

منذ دقيقة 53

يعقد مجلس نواب الشعب اليوم الثلاثاء جلسة عامة للتصويت على التحوير الوزاري المقترح من قبل رئيس الحكومة هشام المشيشي والذي سيشمل 11 وزيراً.

منذ دقيقة 49

تتسارع الأحداث في تونس بشكل لافت مع نهاية شهر جانفي وقد تعودت البلاد على أن يكون هذا الشهر مليئا بالإحداث خاصة منذ سنة 2011 وحتى قبل ذلك.فاليوم مثلا هو 26 جانفي وتعود بنا الذاكرة إلى أحداث سنة 1978 التي سجلت انفصال الاتحاد العام التونسي للشغل على منظومة النظام السياسي التي كان يقودها الحزب الاشتراكي الدستوري آنذاك وانتهت بمصادمات دامية خلفت شهداء وجرحى .

{}