الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

صفاقس

على خلفية إيقاف أستاذ بصفاقس : نقابة التعليم الثانوي تحتج

:تحديث 29 20:42 2018 جويلية
دعا الفرع الجامعي للتعليم الثانوي بصفاقس والنقابة الأساسية بالحنشة إلى

دعا الفرع الجامعي للتعليم الثانوي بصفاقس والنقابة الأساسية بالحنشة إلى تنفيذ وقفة احتجاجية أمام المحكمة الابتدائية بتونس غدا الإثنين 30 جويلية على الساعة الواحدة بعد الزوال وذلك تضامنا مع أستاذ التاريخ و الجغرافيا بمعهد محمود المسعدي بالحنشة أحمد العجمي بلغيث الذي تم إيقافه من قبل قوات الأمن مساء أمس السبت والموقوف تحفظيا عن العمل منذ شهر مارس 2018.

و عبر الطرف النقابي في بيان أصدره اليوم الأحد عن رفضه لما اعتبره ممارسات بوليسية مؤكدا التزامه المبدئي بالدفاع عن الأستاذ حتى إرجاعه لسالف عمله والتصدي لكل أشكال الانتقام المهينة لكرامة الأستاذ وفق نص البيان.

وللإشارة فقد تم إيقاف الأستاذ أحمد العجمي بلغيث من قبل فرقة أمنية على مستوى منطقة العامرة و ذلك على خلفية عدم مثوله لدعوة الفرق المختصة بالعوينة في وقت سابق بعد أن قام بنشر تدوينة توجه من خلالها بعبارات تسيء إلى وزير التربية حاتم بن سالم.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أصدرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مساء يوم السبت بيانا بشأن الأحداث التي شهدتها مدينة الزاوية غرب العاصمة الليبية طرابلس

منذ ساعات 5

اقتحم متظاهرون مؤيدون لفلسطين مبنى معهد السياسة في جامعة شيكاغو الأمريكية احتجاجا على "علاقات الجامعة بالاحتلال، وسط تواجد أمني كثيف

منذ ساعات 5

تعادل الترجي الرياضي مع ضيفه الأهلي المصري سلبا في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم