الأكثر مشاهدة

15 06:57 2021 ماي

ابرز أخبار صفاقس ليوم الجمعة 14 ماي 2021

على المباشر

SAYEB SALA7
SAYEB SALA7
تنشيط محمد القرقني
صفاقس

عمال المقاهي بصفاقس: حظر الجولان خلال رمضان سيتسبب في إحالة الآلاف على البطالة

:تحديث 08 10:55 2021 أفريل
عبر عدد من العاملين في المقاهي بصفاقس عن احتجاجهم واستيائهم  بسبب القرارات التي أعلنتها الهيئة الوطنية لمجابهة كورونا امس واصفا هذه القرارات بالعشوائية و المجحفة.
عبر عدد من العاملين في المقاهي بصفاقس عن احتجاجهم واستيائهم بسبب القرارات التي أعلنتها الهيئة الوطنية لمجابهة كورونا امس واصفين هذه القرارات بالعشوائية و المجحفة.

 واعتبر  المحتجون أن حظر الجولان بداية من الساعة السابعة مساء خاصة خلال شهر رمضان المعظم سيهدد بشكل مباشر مورد رزقهم وسيتسبب في إحالة الآلاف على البطالة القسرية داعين الحكومة الى مراجعة هذا القرار في اقرب الاجال.

يذكر أن الناطقة الرسمية باسم الحكومة حسناء بن سليمان أفادت خلال ندوة صحفية أمس أن حظر الجولان سيكون من الساعة السابعة مساء وإلى الساعة الخامسة صباحا وذلك ابتداء من يوم 9 أفريل الجاري وإلى غاية نهاية الشهر.

وتعقد بداية من الساعة العاشرة صباحا اليوم الخميس الغرفة الجهوية للمقاهي والمطاعم بصفاقس جلسة للنظر في الإجراءات التي سيتم اتخاذها على اثر قرار الهيئة الوطنية لمكافحة كورونا.

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

سلّمت السلطات السعودية سفير لبنان في الرياض الثلاثاء مذكرة احتجاج بعدما استدعته للتنديد بتصريحات لوزير الخارجية اللبناني في حكومة تصريف الاعمال ربط فيها على ما يبدو بين دول الخليج وصعود تنظيم الدولة الاسلامية المتطرف

منذ دقيقة 33

يستمر تدفق المهاجرين، وغالبيتهم من المغاربة اليوم الثلاثاء الى جيب سبتة الإسباني، لينضموا الى ستة آلاف اجتازوا الحدود في يوم واحد، في ظاهرة غير مسبوقة وعلى خلفية توتر حاد بين الرباط ومدريد.

منذ دقيقة 43

أعلن ريال مدريد رسميًا، امس، إصابة نجمه الألماني توني كروس، بفيروس كورونا المستجد، ليتأكد غيابه عن المباراة الأخيرة في الليغا أمام فياريال.

{}