الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

صفاقس

عمال المقاهي بصفاقس: حظر الجولان خلال رمضان سيتسبب في إحالة الآلاف على البطالة

:تحديث 08 09:55 2021 أفريل
عبر عدد من العاملين في المقاهي بصفاقس عن احتجاجهم واستيائهم  بسبب القرارات التي أعلنتها الهيئة الوطنية لمجابهة كورونا امس واصفا هذه القرارات بالعشوائية و المجحفة.
عبر عدد من العاملين في المقاهي بصفاقس عن احتجاجهم واستيائهم بسبب القرارات التي أعلنتها الهيئة الوطنية لمجابهة كورونا امس واصفين هذه القرارات بالعشوائية و المجحفة.

 واعتبر  المحتجون أن حظر الجولان بداية من الساعة السابعة مساء خاصة خلال شهر رمضان المعظم سيهدد بشكل مباشر مورد رزقهم وسيتسبب في إحالة الآلاف على البطالة القسرية داعين الحكومة الى مراجعة هذا القرار في اقرب الاجال.

يذكر أن الناطقة الرسمية باسم الحكومة حسناء بن سليمان أفادت خلال ندوة صحفية أمس أن حظر الجولان سيكون من الساعة السابعة مساء وإلى الساعة الخامسة صباحا وذلك ابتداء من يوم 9 أفريل الجاري وإلى غاية نهاية الشهر.

وتعقد بداية من الساعة العاشرة صباحا اليوم الخميس الغرفة الجهوية للمقاهي والمطاعم بصفاقس جلسة للنظر في الإجراءات التي سيتم اتخاذها على اثر قرار الهيئة الوطنية لمكافحة كورونا.

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

قال التلفزيون الإيراني الرسمي اليوم الأحد إن طائرة هليكوبتر ضمن موكب للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي مكون من ثلاث طائرات تعرضت لحادث.

منذ دقيقة 20

قال متحدث باسم الجيش بالكونغو في بث حي، إن القوات المسلحة أحبطت محاولة انقلاب فاشلة اليوم الأحد من جانب مقاتلين من الكونغو و”أجانب”.

منذ دقيقة 41

أعلن المرصد الوطني للفلاحة عن مراجعة توقعات الإنتاج العالمي للحبوب للموسم الحالي، وذلك بنهاية شهر أفريل 2024، حيث أشارت التقديرات إلى انخفاض مقداره 3 مليون طن، ليبلغ الإنتاج العالمي نحو 2301 مليون طن، وذلك وفقًا لتقرير صادر عن المجلس الدولي للحبوب، نتيجة للظروف الجافة التي تعاني منها بعض الدول المنتجة للذرة، خاصة في نصف الكرة الجنوبي.