الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صباح الخير تونس
برنامج صباح الخير تونس مع ايمان السكوحي من الاثنين للجمعة من6:00 ل 7:00 متاع الصباح على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط إيمان سكوحي
صفاقس

عملية الاقتراع الخاصة بالأمنيين والعسكريين بصفاقس: إقبال محتشم في الساعات الأولى

:تحديث 29 10:59 2018 أفريل
 الاقتراع الخاصة بالأمنيين والعسكريين بصفاقس إقبال محتشم في الساعة الأولى
انطلقت

انطلقت صباح اليوم الاحد عملية الاقتراع الخاصة بالأمنيينوالعسكريين والمتعلقةبالانتخابات البلدية بإقبال محتشم في الساعة الأولى من عملية الانتخاب بصفاقس.

فقد بلغت نسبة توافد الأمنيين والعسكريين الى مراكز الاقتراع بصفاقس 1 حوالي 5 بالمائة الى حدود الساعة العاشرة وفق ما صرح به رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات صفاقس 1 محمد الحمامي لديوان اف ام.

في حين لم تتجاوز في صفاقس 2 نسبة اقبال الأمنيين والعسكريين على مراكز الاقتراع ال10 بالمائة الى حدود الساعة العاشرة والنصف وفق ما صرح به رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات صفاقس 2 انيس الطريقي لديوان اف ام.

وأكد الطريقي أن الإقبال المحتشم ميز كل مراكز الاقتراع بالدائرة في الساعات الأولى منالاقتراع.

وللاشارة فمن المنتظر أن يتوجّه اليوم الأحد حوالي 1400 أمني وعسكري بصفاقس من جملة 36 الفا و495 بكامل ولايات الجمهورية إلى صناديق الاقتراع للمشاركة في الانتخابات البلدية لأول مرة في تونس وفي أول انتخابات بلدية بعد الثورة.

وقد أكدت لينا الطرابلسي عن عتيد صفاقس أنها لم تلاحظ وجود أي تجاوزات داخل مركز الاقتراع أو خارجه وسجلت مقابل ذلك تعاونا كبيرا من الهيئة المستقلة للانتخاباتوفق قولها.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 7

تستمع لجنة الحقوق والحرّيات، في اجتماعها غدا الإثنين 6 ماي 2024، إلى ممثلين عن وزارة الماليّة في إطار مواصلة سلسلة الاستماعات التي تعقدها بمناسبة مناقشة مقترح قانون أساسي يتعلّق بتنظيم الجمعيات

منذ ساعات 7

اجتمعت، اليوم الأحد 5 ماي 2024، اللجنة المكلفة من قبل وزير الداخلية الليبي لوضع الآليات لإعادة فتح معبر رأس جدير الحدودي والتنسيق مع الجانب التونسي لإعداد الترتيبات لتنظيم سير العمل به، حسب إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية الليبية

منذ ساعات 7

توج مساء اليوم الاحد نادي سبورتينغ بلقب الدوري البرتغالي للمرة 21 في تاريخه قبل جولتين من نهاية الدوري