الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Diwan El Business
سويعة Business 💹 في عالم المال والأعمال 💶 اناقشو المشاغل 🎙️ ونعرفو الاحوال ✍️ بين الUp 🔼 والDown 🔽 الكلام عــالأرقام في #diwan_elBusiness على ديوان اف ام 🎙️مع أنيس مرعي ... كل يوم السبت من 11:00 ل 12:00 ابتداء من 16/09/2023
تنشيط
صفاقس

عيسى شطورو مندوبا جهويا للتربية صفاقس 2

:تحديث 30 20:02 2016 أوت
انتظم حفل اليوم الثلاثاء 30 أوت 2016 بمقر ولاية صفاقس لتنصيب المندوب الجهوي الجديد للتربية صفاقس 2 عيسى شطورو وتكريم المندوب السابق لزهر التونسي الذي أحيل على التقاعد. وأشرف على هذا الحفل والي الجهة الحبيب شواط وحضر بعض أعضاء مجلس النواب عن الجهة والمعتمد الأول عبد الباسط منصري والكاتب العام للولاية عماد السبري والمندوب الجهوي للتربية صفاقس 1 محمد بن جماعة إلى جانب إطارات وموظفي مندوبية التربية صفاقس 2. كما أكد شواط خلال هذا اللقاء على النجاح الذي حققته مندوبية التربية صفاقس 2 باعتبار أنها احتلت المرتبة الأولى وطنيا على مستوى امتحان شهادة الباكالوريا مشددا على المجهودات التي بذلها التونسي في خدمة المجال التربوي في الجهة وفق بلاغ صادر عن ولاية صفاقس. ومن جهته عبر المندوب الجهوي الجديد للتربية صفاقس 2 عيسى شطورو عن اصراره على مواصلة العمل من أجل المحافظة على هذه المكانة المتميزة التي حققتها المندوبية جهويا ووطنيا حسب تعبيره.
انتظم حفل اليوم الثلاثاء 30 أوت 2016 بمقر ولاية صفاقس لتنصيب المندوب الجهوي الجديد للتربية صفاقس 2 عيسى شطورو وتكريم المندوب السابق لزهر التونسي الذي أحيل على التقاعد.
وأشرف على هذا الحفل والي الجهة الحبيب شواط وحضر بعض أعضاء مجلس النواب عن الجهة والمعتمد الأول عبد الباسط منصري والكاتب العام للولاية عماد السبري والمندوب الجهوي للتربية صفاقس 1 محمد بن جماعة إلى جانب إطارات وموظفي مندوبية التربية صفاقس 2.
كما أكد شواط خلال هذا اللقاء علىالنجاح الذي حققته مندوبية التربية صفاقس 2 باعتبار أنها احتلت المرتبة الأولى وطنيا على مستوى امتحان شهادة الباكالوريا مشددا على المجهودات التي بذلها التونسي في خدمة المجال التربوي في الجهة وفق بلاغ صادر عن ولاية صفاقس.
ومن جهته عبر المندوب الجهوي الجديد للتربية صفاقس 2 عيسى شطورو عن اصراره على مواصلة العمل من أجل المحافظة على هذه المكانة المتميزة التي حققتها المندوبية جهويا ووطنيا حسب تعبيره.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

يستهل الاتحاد الرياضي المنستيري اليوم مشاركته في النسخة الرابعة من الدوري الافريقي لكرة السلة التي تحتضنها العاصمة السنيغالية  داكار من 4 الى 12 ماي الجاري بمواجهة نادي الجيش الرواندي  بداية من الساعة 15.30

منذ دقيقة 28

توفي مساء أمس الجمعة عامل بشركة مقاولات أشغال عامة بمدينة حزوة من ولاية توزر دهسته شاحنة

منذ دقيقة 31

تم العثور مساء أمس الجمعة على جثة بشاطى البغدادي من معتمدية البقالطة من ولاية المنستير وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان أف أم