الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
صفاقس

غدا الاثنين:مشاكل ميناء اللواتة اللوزة أمام أنظار سلطات الإشراف المركزية

:تحديث 17 22:43 2019 نوفمبر
صفاقس جبنيانة ميناء اللواتة اللوزة
تحول عدد من نواب جهة صفاقس إلى ميناء الصيد البحري باللواتة اللوزة من معتمدية جبنيانة وذلك على إثر تغير لون مياه البحر ونفوق الأسماك بالجهة.

 

و قد أكد النواب وهم كل من فائزة بوهلال عن حركة النهضة ووسام الشعري عن الدستوري الحر ورضا الجوادي عن ائتلاف الكرامة على ضرورة  إيجاد حلول للميناء بالجهة وذلك بسبب تردي بنيته التحتية إضافة إلى نفوق الأسماك وتغير لون مياه البحر.

كما أفاد النواب بأن المشاكل التي يعاني منها بحارة ميناء اللواتة اللوزة ستكون صباح غد الاثنين أمام أنظار سلطات الإشراف المركزية من أجل إيجاد حلول في أقرب الآجال.

يذكر أن عدد من بحارة ميناء الصيد البحري باللواتة اللوزة من معتمدية جبنيانة أطلقوا نداء استغاثة الى السلطات المحلية والجهوية والوطنية بسبب الحالة الكارثية التي أصبحت عليها سواحل الجهة حيث تحول لون مياه البحر الى  الاحمر الداكن وأصبحت المنطقة غير صالحة للصيد  منا أجبر المراكب على العودة إلى الميناء.
 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 36

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ دقيقة 58

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .

منذ ساعة

أسفر حادث اصطدام لسيارة بعمود كهربائي بعد خروجها عن مسارها ،جد اليوم السبت بالطريق الوطنية عدد 11 بمنطقة سيدي أحمد التابعة لمعتمدية بنزرت الجنوبية ،عن وفاة امرأة تبلغ من العمر 35 سنة و إصابة 3 آخرين من بينهم رضيع ، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للحماية كمال المليتي لمراسل ديوان أف أم بالجهة.