الأكثر مشاهدة

21 12:06 2020 نوفمبر

سجلت ولاية صفاقس 5 حالات وفاة و129 إصابة جديدة بفيروس كورونا، من ضمن 462 تحليلا تم انجازه أمس الجمعة 20 نوفمبر الجاري، وفق بلاغ صادر

على المباشر

El Prime
صحح وفيقلها مع البرايم: الماتينال الي تنسّيك النوم ، تخلّيك in وتربّحك الكادوّات، برشا أخبار وجو وضمار مع شاكر بالشيخ ، حافظ الغريبي، بلال الميساوي ، فاتن ونسرين من الاثنين للجمعة من 6 ل 9 على ديوان اف ام... مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط
صفاقس

غرفة المقاهي بصفاقس: القرارات الجديدة لرئاسة الحكومة غامضة وتعسفية

:تحديث 29 18:59 2020 أكتوبر
المقاهي في صفاقس
اعتبر امين مال الغرفة الجهوية لأصحاب المقاهي بصفاقس سامي الرباعي ان القرارات الجديدة المعلنة من جانب رئاسة الحكومة والخاصة بإجراءات التوقي من فيروس كورونا غامضة حيث انها لم تتضمن تاريخ الانطلاق والنهاية وهو ما ادخل بلبلة لدى جميع منظوريه.

واكد الرباعي في تدخل هاتفي في برنامج ''منك نسمع'' ان قطاع المقاهي يمثل المتضرر الأكبر من هذه الجائحة بالنظر الى القرارات التعسفية المتخذة دون الاخذ بعين الاعتبار عدد العاملين الذين سيتم احالتهم على البطالة القسرية الى جانب الديون المتراكمة جراء عدم خلاص المزودين.

وأشار الرباعي الى انه كان من المفروض الاستماع الى الحلول المطروحة من جانب المهنيين قبل اتخاذ مثل هذه القرارات مؤكدا انخراط أصحاب المقاهي في الخطة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا ووعيهم بخطورة الوضع الوبائي في تونس ولكن مع الاخذ بعين الاعتبار مصدر رزق الآلاف من العائلات التونسية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

في ما يلي ملخص لأبرز الأخبار الوطنية و الدولية ليوم الاثنين 23 نوفمبر 2020

منذ ساعات 7

اكتشف العلماء نسختين من فيروس كورونا قريبتين جدا من نسخة ' سارس كوف 2 ' التي تسببت بوباء "كوفيد-19"في العالم.

منذ ساعات 7

أثار الحوار التلفزيوني للرئيس الأول لمحكمة التعقيب الطيب راشد الذي بثته قناة التاسعة مساء اليوم الاثنين جدلا لدى عدّة متابعين الشأن العام في تونس حيث اعتبره البعض جلسة محاكمة للقاضي بشير العكرمي وإدانة له أمام الرّأي العامّ .

{}