الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

قال القيادي في حركة الشعب و رئيس لجنة الإصلاح الإداري و مقاومة الفساد في البرلمان بدر الدين القمودي لديوان أف أم اليوم الخميس انه على رجال الأعمال الذين استفادوا من المال العمومي دون وجه حق التقدم للمحاسبة من أجل انهاء هذا الملف و طيه .

على المباشر

A La Page
الفن والثقافة هوما الي عليهم اخبارنا مهرجانات عروض فنية مسرحيات وكل جديد تكونوا فيه In مع مديحة التريكي في a la page
تنشيط مديحة التريكي
صفاقس

غرفتا المطاعم والمقاهي بصفاقس :نحو مقاضاة رئاسة الحكومة

:تحديث 08 13:06 2021 أفريل
ينفذ أصحاب المقاهي والمطاعم بصفاقس وقفة احتجاجية يوم الاثنين القادم أمام مقر ولاية صفاقس على الساعة 10 صباحا وذلك احتجاجا على قرار حظر التجول بداية من الساعة السابعة مساء خلال شهر رمضان المعظم.
ينفذ أصحاب المقاهي والمطاعم بصفاقس وقفة احتجاجية يوم الاثنين القادم أمام مقر ولاية صفاقس على الساعة 10 صباحا وذلك احتجاجا على قرار حظر التجول بداية من الساعة السابعة مساء خلال شهر رمضان المعظم.

كما قررت الغرفة الجهوية لأصحاب المقاهي والغرفة الجهوية لأصحاب المطاعم مراسلة تفقدية الشغل لتفعيل الفصل 21 و12 الذي يحيل جميع العملة على البطالة الإجبارية نظرا للقوة القاهرة وفق ما أفاد به الرئيس السابق للغرفة الجهوية لأصحاب المطاعم  رياض فرّوخ.

وأضاف فروخ في تصريح للديوان اف ام أنه سيتم التشاور مع الغرفة الوطنية لرفع قضية عدلية ضد رئاسة الحكومة للمطالبة بالتعويضات .

هذا وعقدت اليوم الخميس الغرفة الجهوية لأصحاب المقاهي والغرفة الجهوية لأصحاب المطاعم بصفاقس جلسة للنظر في الإجراءات التي سيتم اتخاذها على اثر قرار الهيئة الوطنية لمكافحة كورونا.

يذكر أن الناطقة الرسمية باسم الحكومة حسناء بن سليمان أفادت خلال ندوة صحفية أمس أن حظر الجولان سيكون من الساعة السابعة مساء وإلى الساعة الخامسة صباحا وذلك ابتداء من يوم 9 أفريل الجاري وإلى غاية نهاية الشهر.

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

سلمت الولايات المتحدة الأمريكية تونس اليوم الجمعة، 1 مليون جرعة من لقاح "موديرنا" المضاد لكورونا، عبر مبادرة "كوفاكس" العالمية، وذلك في اطار مساندة الشعب التونسي على مجابهة جائحة كوفيد 19.

منذ دقيقة 12

علمت ديوان أف آم بأن الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قامت بإمضاء عديد العقود مع لاعبيها في الفترة الأخيرة في إنتظار تفعيلها والإعلان عنها بصفة رسمية

منذ دقيقة 13

 أعلنت وزارة التجارة وتنمية الصادرات، الجمعة، أنه تقرر ضبط تاريخ انطلاق الدورة الصيفية لموسم التخفيضات بداية من 5 أوت 2021 ليمتد طيلة ستة أسابيع بداية من تاريخ انطلاقه إلى غاية 16 سبتمبر 2021.

{}