الأكثر مشاهدة

25 22:22 2022 جانفي

أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول، تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا من بينها حالة وفاة لأستاذة أصيلة معتمدية قصور الساف تبلغ من العمر 44 سنة و تركت رضيعا يبلغ من العمر 14 يوما.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
صفاقس

غرفتا المطاعم والمقاهي بصفاقس :نحو مقاضاة رئاسة الحكومة

:تحديث 08 12:06 2021 أفريل
ينفذ أصحاب المقاهي والمطاعم بصفاقس وقفة احتجاجية يوم الاثنين القادم أمام مقر ولاية صفاقس على الساعة 10 صباحا وذلك احتجاجا على قرار حظر التجول بداية من الساعة السابعة مساء خلال شهر رمضان المعظم.
ينفذ أصحاب المقاهي والمطاعم بصفاقس وقفة احتجاجية يوم الاثنين القادم أمام مقر ولاية صفاقس على الساعة 10 صباحا وذلك احتجاجا على قرار حظر التجول بداية من الساعة السابعة مساء خلال شهر رمضان المعظم.

كما قررت الغرفة الجهوية لأصحاب المقاهي والغرفة الجهوية لأصحاب المطاعم مراسلة تفقدية الشغل لتفعيل الفصل 21 و12 الذي يحيل جميع العملة على البطالة الإجبارية نظرا للقوة القاهرة وفق ما أفاد به الرئيس السابق للغرفة الجهوية لأصحاب المطاعم  رياض فرّوخ.

وأضاف فروخ في تصريح للديوان اف ام أنه سيتم التشاور مع الغرفة الوطنية لرفع قضية عدلية ضد رئاسة الحكومة للمطالبة بالتعويضات .

هذا وعقدت اليوم الخميس الغرفة الجهوية لأصحاب المقاهي والغرفة الجهوية لأصحاب المطاعم بصفاقس جلسة للنظر في الإجراءات التي سيتم اتخاذها على اثر قرار الهيئة الوطنية لمكافحة كورونا.

يذكر أن الناطقة الرسمية باسم الحكومة حسناء بن سليمان أفادت خلال ندوة صحفية أمس أن حظر الجولان سيكون من الساعة السابعة مساء وإلى الساعة الخامسة صباحا وذلك ابتداء من يوم 9 أفريل الجاري وإلى غاية نهاية الشهر.

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قرّرت الهيئة الإدارية للبريد، في ختام أشغالها مساء اليوم الخميس 27 جانفي 2022 بالحمامات برئاسة الأمين العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل صلاح الدين السالمي، الدخول في اضراب وطني بـ 3 أيام بداية من يوم 22 مارس المقبل

منذ ساعة

قرّرت وزارة الشؤون الدينية، تبعا لاجتماع المجلس الوزاري المنعقد بقصر الحكومة بالقصبة بتاريخ 25 جانفي 2022 حول مجابهة تطوّر الوضع الوبائي بالبلاد، تعليق صلاة الجُمُعة لمدّة أسبوعيين إضافييّن

منذ ساعة

أسفرت حصيلة تنفيذ البرنامج الخصوصي للمراقبة الاقتصادية، في الفترة الممتدة من 24 الى 26 جانفي 2022، عن حجز 42,7 طن من المواد الغذائية المدعمة و0,95 طن من الخضر والغلال

{}