الأكثر مشاهدة

08 11:32 2021 ماي

اجتاح مرض "كوفيد-19" الناتج عن فيروس كورونا سجون ومؤسسات الاعتقال ومراكز احتجاز المهاجرين في الولايات المتحدة خلال العام الماضي، مما أسفر عن وفاة أكثر من 2700 شخص كانوا مسجونين، وفقا لما أوردت صحيفة "نيويورك تايمز" امس الجمعة.

على المباشر

الليل زاهي
الليل زاهي
تنشيط بولبابة بن صالح
صفاقس

غرفتا المطاعم والمقاهي بصفاقس :نحو مقاضاة رئاسة الحكومة

:تحديث 08 13:06 2021 أفريل
ينفذ أصحاب المقاهي والمطاعم بصفاقس وقفة احتجاجية يوم الاثنين القادم أمام مقر ولاية صفاقس على الساعة 10 صباحا وذلك احتجاجا على قرار حظر التجول بداية من الساعة السابعة مساء خلال شهر رمضان المعظم.
ينفذ أصحاب المقاهي والمطاعم بصفاقس وقفة احتجاجية يوم الاثنين القادم أمام مقر ولاية صفاقس على الساعة 10 صباحا وذلك احتجاجا على قرار حظر التجول بداية من الساعة السابعة مساء خلال شهر رمضان المعظم.

كما قررت الغرفة الجهوية لأصحاب المقاهي والغرفة الجهوية لأصحاب المطاعم مراسلة تفقدية الشغل لتفعيل الفصل 21 و12 الذي يحيل جميع العملة على البطالة الإجبارية نظرا للقوة القاهرة وفق ما أفاد به الرئيس السابق للغرفة الجهوية لأصحاب المطاعم  رياض فرّوخ.

وأضاف فروخ في تصريح للديوان اف ام أنه سيتم التشاور مع الغرفة الوطنية لرفع قضية عدلية ضد رئاسة الحكومة للمطالبة بالتعويضات .

هذا وعقدت اليوم الخميس الغرفة الجهوية لأصحاب المقاهي والغرفة الجهوية لأصحاب المطاعم بصفاقس جلسة للنظر في الإجراءات التي سيتم اتخاذها على اثر قرار الهيئة الوطنية لمكافحة كورونا.

يذكر أن الناطقة الرسمية باسم الحكومة حسناء بن سليمان أفادت خلال ندوة صحفية أمس أن حظر الجولان سيكون من الساعة السابعة مساء وإلى الساعة الخامسة صباحا وذلك ابتداء من يوم 9 أفريل الجاري وإلى غاية نهاية الشهر.

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

سجلت تونس بتاريخ يوم أمس، 39 وفاة و1024 اصابة جديدة بفيروس كورونا وذلك على إثر صدور نتائج 5803 تحليلا مخبريا وفق بلاغ وزارة الصحة

منذ ساعة

أعلنت رئاسة الحكومة في بلاغ لها اليوم الاثنين 10 ماي 2021، أنّه بمناسبة عيد الفطر سيتم تمتيع أعوان الدولة والجماعات المحلية والمؤسسات العمومية ذات الصبغة الإدارية بـ3 أيام عطلة، وذلك أيام الأربعاء والخميس والجمعة 12 و13 و14 ماي 2021.

منذ ساعة

نفى مصدر من رئاسة الجمهورية للديوان اف ام، الاثنين 10 ماي 2021، ما يتم تداوله بخصوص اخفاق مجلس الأمن في التوصل إلى بيان للجلسة حول فلسطين.

{}