الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
صفاقس

غرفتا المطاعم والمقاهي بصفاقس :نحو مقاضاة رئاسة الحكومة

:تحديث 08 12:06 2021 أفريل
ينفذ أصحاب المقاهي والمطاعم بصفاقس وقفة احتجاجية يوم الاثنين القادم أمام مقر ولاية صفاقس على الساعة 10 صباحا وذلك احتجاجا على قرار حظر التجول بداية من الساعة السابعة مساء خلال شهر رمضان المعظم.
ينفذ أصحاب المقاهي والمطاعم بصفاقس وقفة احتجاجية يوم الاثنين القادم أمام مقر ولاية صفاقس على الساعة 10 صباحا وذلك احتجاجا على قرار حظر التجول بداية من الساعة السابعة مساء خلال شهر رمضان المعظم.

كما قررت الغرفة الجهوية لأصحاب المقاهي والغرفة الجهوية لأصحاب المطاعم مراسلة تفقدية الشغل لتفعيل الفصل 21 و12 الذي يحيل جميع العملة على البطالة الإجبارية نظرا للقوة القاهرة وفق ما أفاد به الرئيس السابق للغرفة الجهوية لأصحاب المطاعم  رياض فرّوخ.

وأضاف فروخ في تصريح للديوان اف ام أنه سيتم التشاور مع الغرفة الوطنية لرفع قضية عدلية ضد رئاسة الحكومة للمطالبة بالتعويضات .

هذا وعقدت اليوم الخميس الغرفة الجهوية لأصحاب المقاهي والغرفة الجهوية لأصحاب المطاعم بصفاقس جلسة للنظر في الإجراءات التي سيتم اتخاذها على اثر قرار الهيئة الوطنية لمكافحة كورونا.

يذكر أن الناطقة الرسمية باسم الحكومة حسناء بن سليمان أفادت خلال ندوة صحفية أمس أن حظر الجولان سيكون من الساعة السابعة مساء وإلى الساعة الخامسة صباحا وذلك ابتداء من يوم 9 أفريل الجاري وإلى غاية نهاية الشهر.

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

قررت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة عدم تسليط عقوبة الويكلو ضد النادي الإفريقي والترجي 

منذ دقيقة 21

علمت ديوان اف ام اليوم الإربعاء ان مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة رفض إثارة النادي الصفاقسي ضد الترجي شكلا على خلفية عدم تشريك 7 لاعبين تونسيين فوق الميدان بداية من الدقيقة 61

منذ دقيقة 31

أكد المدير العام لمركز بحوث وتكنولوجيات المياه ببرج سدرية، حكيم القبطني، الأربعاء، ضرورة تشييد سدود جوفية تحت سطح الأرض للحفاظ على مياه الأمطار التي سيتواصل تقلصها في غضون سنة 2025 بنسبة تتراوح بين 14 و25 بالمائة مع ارتفاع في درجات الحرارة