الأكثر مشاهدة

24 10:02 2024 جويلية

أعلن محمد الطيب الحجلاوي الرئيس السابق لأولمبيك سيدي بوزيد عن ترشحه لرئاسة النسر الرياضي بجلمة

على المباشر

صفاقس

غرفتا المطاعم والمقاهي بصفاقس :نحو مقاضاة رئاسة الحكومة

:تحديث 08 12:06 2021 أفريل
ينفذ أصحاب المقاهي والمطاعم بصفاقس وقفة احتجاجية يوم الاثنين القادم أمام مقر ولاية صفاقس على الساعة 10 صباحا وذلك احتجاجا على قرار حظر التجول بداية من الساعة السابعة مساء خلال شهر رمضان المعظم.
ينفذ أصحاب المقاهي والمطاعم بصفاقس وقفة احتجاجية يوم الاثنين القادم أمام مقر ولاية صفاقس على الساعة 10 صباحا وذلك احتجاجا على قرار حظر التجول بداية من الساعة السابعة مساء خلال شهر رمضان المعظم.

كما قررت الغرفة الجهوية لأصحاب المقاهي والغرفة الجهوية لأصحاب المطاعم مراسلة تفقدية الشغل لتفعيل الفصل 21 و12 الذي يحيل جميع العملة على البطالة الإجبارية نظرا للقوة القاهرة وفق ما أفاد به الرئيس السابق للغرفة الجهوية لأصحاب المطاعم  رياض فرّوخ.

وأضاف فروخ في تصريح للديوان اف ام أنه سيتم التشاور مع الغرفة الوطنية لرفع قضية عدلية ضد رئاسة الحكومة للمطالبة بالتعويضات .

هذا وعقدت اليوم الخميس الغرفة الجهوية لأصحاب المقاهي والغرفة الجهوية لأصحاب المطاعم بصفاقس جلسة للنظر في الإجراءات التي سيتم اتخاذها على اثر قرار الهيئة الوطنية لمكافحة كورونا.

يذكر أن الناطقة الرسمية باسم الحكومة حسناء بن سليمان أفادت خلال ندوة صحفية أمس أن حظر الجولان سيكون من الساعة السابعة مساء وإلى الساعة الخامسة صباحا وذلك ابتداء من يوم 9 أفريل الجاري وإلى غاية نهاية الشهر.

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعات 6

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 7

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .