الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 13

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
صفاقس

غلق مقهى بصفاقس والإعتداء على روادها ... إدارة الأمن الوطني توضح

29 16:10 2021 أفريل
غلق مقهى بصفاقس والإعتداء على روادها ... إدارة الأمن الوطني توضح
اثر ما تم تداوله بوسائل التواصل الاجتماعي مفاده ان اعوان احدى الفرق التابعة لمنطقة الامن الوطني بصفاقس المدينة عمدوا يوم 27 افريل 2021 الى اغلاق احدى المقاهي المفتوحة بوسط مدينة صفاقس وقاموا باخراج حرفائها بسبب الافطار في شهر رمضان

أوضحت  الادارة العامة للامن الوطني في بلاغ لها انه بتاريخ 27 افريل 2021 و على الساعة العاشرة صباحا وفي اطار الحرص على تطبيق البروتوكول الصحي للمقاهي قامت دورية  تابعة لمصلحة شرطة النجدة بادارة امن اقليم  صفاقس المدينة برقابة ما يفوق عن 50 مقهى بحي الحبيب ولم يقع اغلاق اي مقهى فيهم بسبب الافطار في شهر رمضان نظرا لاحترامهم البروتوكول الصحي غير ان المقهى المذكورة التي تم اغلاقها كانت مخالفة لاجراءات التباعد الجسدي والكثافة الشديدة للحرفاء في مساحة ضيقة حيث تم استدعاء صاحبها  لتحرير محضر في الغرض. 
يذكر أن  الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان فرع صفاقس الشمالية أكدت في بيان لها أنه تم تعنيف صاحب مقهى و الاعتداء على الحرفاء من قبل إحدى الفرق الأمنية.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 31

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، في بلاغ صادر لها اليوم الخميس 23 سبتمبر، أن عطبا مفاجئا طرأ خلال الليلة الفاصلة بين يومي الاربعاء والخميس 22 و23 سبتمبر، على القناة الرئيسية للتوزيع قطر 500 مم على مستوى المنار2، مما انجر عنه تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح لللشرب بأحياء النصر 1و2 والمنازه 5و6 و7 و8 و9أ و9ب ونورهيلتون.

منذ دقيقة 44

علّق أستاذ القانون الدستوري، أمين محفوظ، في تدوينة له على الفسبوك، على القرارات التي أعلنها رئيس الجمهورية قيس سعيّد، حيث اعتبره أنه تعهّد بإرساء دولة القانون والمؤسسات وهو الأمر الذي فشل في تحقيقه تجار الدين والإنتهازيين من تجار الديمقراطية وفق تعبيره.

منذ دقيقة 58

افادت جريدة الصباح في عددها الصادر اليوم الخميس 23 سبتمبر 2021 أن المصالح الأمنية المختصة اطلقت خلال الأسبوع الجاري تحذيرات جدية لمختلف الوحدات

{}