الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

صفاقس

غلق 300 فضاء أطفال عشوائي بصفاقس

:تحديث 11 12:50 2016 نوفمبر
أفاد المندوب الجهوي للمرأة والأسرة والطفولة بصفاقس الهادي السويسي بأنه تم تنفيذ قرار غلق 300 فضاء أطفال عشوائي بصفاقس
أفاد المندوب الجهوي للمرأة والأسرة والطفولة بصفاقس الهادي السويسي بأنه تم تنفيذ قرار غلق 300 فضاء أطفال عشوائي بصفاقس ،داعيا كل الأولياء إلى عدم إيداع أطفالهم في محاضن دون رخصة قانونية وفق قوله.
وقال السويسي في تصريح أدلى به للديوان اليوم الجمعة 11 نوفمبر 2016 إن العمل متواصل للقضاء على جميع فضاءات الأطفال العشوائية بالجهة ،مشيرا إلى ضرورة تفطن الأولياء إلى خطورة هذه الفضاءات غير قانونية.


كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 58

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعة

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعة

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء