الأكثر مشاهدة

14 11:04 2024 ماي

كشفت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم الثلاثاء 14 ماي 2024 عن تعيينات مباريات الجولة 8 لمرحلة التتويج في الرابطة المحترفة الأولى، حيث شهدت تغيير موعد دربي العاصمة بين النادي الافريقي والترجي إلى يوم غرة جوان المقبل

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
صفاقس

فتاة في حالة حرجة جراء أحداث شغب بصفاقس

:تحديث 14 14:00 2018 جانفي
فتاة في حالة حرجة جراء أحداث شغب بصفاقس
شهدت

شهدت صفاقس ليلة أمس السبت أحداث شغب وعنف أسفرت عن تعرض فتاة في العشرين من عمرها لإصابة بليغة بحجارة من قبل منحرفين عمدوا إلى قطع الطريق في مستوى منطقة الحفارة والاعتداء على المارة وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس القاضي مراد التركي.

وأوضح التركي أن الفتاة التي كانت على متن سيارة رفقة أبيها عند حدوث الاعتداء ترقد الآن في قسم العناية المركزة بمستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس واصفا حالتها الصحية بالحرجة.

وصرح ذات المصدر أن أعوان الشرطة بمنطقة الأمن صفاقس المدينة احتفظت ب4 أشخاص بعد إلقاء القبض عليهم فجر اليوم الأحد في منطقة الحفارة من أجل غلق الطريق العام وتعطيل حرية المرور ورشق سيارات المواطنين بالحجارة وإلحاق أضرار بها.

كما شهدت معتمدية الحنشة أحداث شغب مشابهة تمثلت في غلق الطريق العام وتعطيل حرية الجولان وإلقاء الحجارة على السيارات المارة مما ألحق أضرارا مادية بالعديد من سيارات المواطنين وبسيارة أمنية وأسفر عن إصابة أمني وصف حالته بالمستقرة.

وتولت فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية على خلفية هذه الأحداث الاحتفاظ ب4 أشخاص وذلك بعد مراجعة وكيل الجمهورية في المحكمة الابتدائية بصفاقس 1.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

تمكنت وحدات أمنية مشتركة تابعة لمنطقة الأمن الوطني بسليانة (أعوان وإطارات فرقة الشرطة العدلية وفرقة شرطة النجدة ومركز الأمن الوطني بسليانة المدينة)، بعد ظهر اليوم الأربعاء، من القبض على سجين بعد فراره صباح اليوم من أمام محكمة الاستئناف بولاية سليانة.

منذ دقيقة 29

وافقت لجنة المالية والميزانية لمجلس نواب الشعب اليوم الاربعاء على إتفاقية القرض المبرمة بتاريخ 22 فيفري 2024 بين الجمهورية التونسية والصندوق السعودي للتنمية للمساهمة في تمويل مشروع تجديد وتطوير السكك الحديدية لنقل الفسفاط.

منذ دقيقة 57

تمكنت وحدات الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بإدارة الشؤون العدلية للحرس الوطني ببنعروس من الكشف عن شبكة تنشط في مجال ترويج المخدرات بولايات تونس الكبرى وإلقاء القبض على 8 اشخاص من بينهم شخص مقيم بدولة أجنبية وفق ما أفادت به الإدارة العامة للحرس الوطني.