الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

في جلسة خمرية: 8 اشخاص يجرّدون جليسهم من ملابسه و يعتدون عليه

:تحديث 06 13:55 2017 جويلية
تمكن أعوان فرقة الشرطة النجدة صفاقس المدينة من القاء القبض على
تمكن أعوان فرقة الشرطة النجدة صفاقس المدينة من القاء القبض على احد المشتبه بهم الثمانية بالضلوع في عمليّة احتجاز جليسهم في منزل على وجه الكراء بالعوّامة طريق سيدي منصور و مفاحشته و الاعتداء عليه بالعنف بعد تجريده من ملابسه، قبل ان يقوموا في مرحلة ثانية بتداول مقطع فيديو يظهر الاعتداء عبر مواقع التواصل الاجتماعية، حسب ما افاد به مصدر امني للديوان اف ام.
و تعود تفاصيل الواقعة الى تقدّم المتضرّر امس الاربعاء 5 جويليةالى منطقة الامن الوطني بصفاقس لتقديم شكاية مفادها تعرضه السبت الماضي الى الاحتجاز في منزل و الاعتداء عليه بالعنف بعد تجريده من ملابسه و تنزيل فيديو يظهر الحادث عبر مواقع التواصل، ليتحرك اعوان فرقة شرطة النجدة و يلقون القبض في وقت وجيز على صاحب المنزل و هو بائع خمر و أحد المتهمين الرئيسيين في حين تحصّن بقية المعتدين بالفرار،حسب ذات المصدر.
و أضاف محدثنا انه تمت إحالة ملف القضية الى فرقة الشرطة العدلية صفاقس الشمالية لمواصلة الأبحاث، في انتظار صدور التقرير الطبي للتعرف على مدى الضرر الناجم عن الاعتداء،حسب قوله.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

تعرض الحكم هيثم ڨيراط لإصابة ستحرمه من إدارة مباراة النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي 

منذ دقيقة 32

دارت مساء اليوم الأحد مواجهات الدفعة الثانية من مباريات الجولة الثامنة إياب لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم

منذ دقيقة 36

خطف نادي قوافل ڨفصة فوزاً ثمينا على حساب مستقبل المرسى بهدف مقابل صفر في ختام مقابلات الجولة التاسعة لمرحلة بلاي اوت البطولة