الأكثر مشاهدة

11 21:23 2021 جوان

أفاد المكتب التنفيذي لنقابة أعوان وإطارات إقليم الأمن الوطني بتونس في بلاغ له مساء اليوم الجمعة أنه سخر 25 محامي على رأسهم الأستاذ "بلال التازني" وذلك للدفاع عن الإطارات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسيدي حسين على إثر وفاة المرحوم "أحمد " الذي توفي منذ أيام بجهة الجيارة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

قرقنة: إيقاف عائلتين بتهمة مساعدة ابنيهما على ''الحرقة '' (صور )

:تحديث 23 15:24 2021 أفريل
صفاقس قرقنة
تمكنت فرقة أمن سفن الركاب التابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني بصفاقس اليوم الجمعة من ضبط سيارة على متنها عائلتان تقلان ابنيهما البالغين من العمر 16 و21 سنة اصيلي ولاية سوسة في اتجاه جزيرة قرقنة.

وقد تم حجز بحوزة الموقوفين مبلغ مالي يقدر ب7 آلاف  دينار وفق ما اكده مصدر امني مشيرا الى أن العائلتين كان هدفهما مساعدة الشابين وايصالهما الى الجزيرة من اجل المشاركة في عملية هجرة غير نظامية.

كما أذنت النيابة العمومية باتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهم مع حجز السيارة والمبلغ المالي المذكور.


كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أدى نفتالي بينيت اليمين الدستورية كرئيس وزراء جديد للكيان الصهيوني، الأحد 13 جوان 2021، بعد فوزه في الانتخابات بـ 60 صوتًا مؤيدًا فقط مقابل 59 رافضًا

منذ ساعة

نشرت وزارة الحج والعمرة السعودية الشروط وآلية التسجيل عبر المسار الإلكتروني للحج لهذا العام، وسمحت للمرأة بالتسجيل دون محرم "مع عصبة النساء"

منذ ساعة

قال رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني، في كلمة ألقاها خلال إحياء الذكرى 40 لتأسيس الحركة، إن الحركة"بدأت نظيفة وستبقى نظيفة فحافظوا على نظافتها"، حسب قوله

{}