الأكثر مشاهدة

16 13:35 2024 أفريل

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لمواجهة إياب نصف النهائي بين صن داونز والترجي الرياضي يوم السبت 27 افريل القادم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

قرقنة: حملة تحسيسية للتسجيل في منظومة التلقيح ضد كورونا

02 11:53 2021 أوت
حملة تحسيسية قرقنة
تعيش جزيرة قرقنة غدا الثلاثاء 3 اوت 2021 على وقع حملة استثنائية توعوية وتحسيسية للتسجيل بالمنظومة الوطنية للتلقيح ايفاكس والتي ستساهم في الترفيح في عدد الملقحين ومنع انتشار فيروس كورونا في الجزيرة بمساهمة جمعية قرقني ناجح للتنمية المستدامة بقرقنة وجمعية ''لنحمي وطنا''.

وأوضح نائب رئيس جمعية قرقني ناجح نافع الحليوي ان هذه الحملة ستنطلق بتسجيل المسافرين بلود قرقنة ومحطة المسافرين بالجزيرة لتشمل على إثرها كامل العمادات مشيرا الى ان الشباب المتطوع سيعمل على تسجيل أكبر عدد ممكن من متساكني الجزيرة وزائريها وخاصة منهم المتقدمين في السن وذلك بالتنقل داخل الاحياء والإدارات والمحلات التجارية.

وتهدف هذه الحملة بالإضافة الى الترفيع في عدد المسجلين ضمن منظومة التلقيح، فإنها ستساهم بالتالي في تطوير العمل داخل مركز التلقيح وجعله مفتوحا كامل أيام الأسبوع عوض عن يومين فقط في الوقت الحالي.

 

آخر الأخبار

منذ ثانية 23

تم صباح اليوم الجمعة على الساعة العاشرة صباحا الجلسة العامة الافتتاحية للمجلس الوطني للجهات والأقاليم المصادقة على لجنة الإحصاء المترشحة لفرز أصوات النواب

منذ دقائق 4

انطلقت اليوم بدار نابل بمقر جمعية صيانة المدينة فعاليات مهرجان زهر النارنج والذي يتواصل الى غاية يوم 21 افريل الجاري

منذ دقيقة 12

توفي، اليوم الجمعة 19 أفريل 2024، الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عاما، حسبما ذكرت وسائل إعلام رسمية مصرية