الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

صفاقس

كاتب عام الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس: 20 مؤسسة مستثناة من الاضراب العام

:تحديث 27 08:24 2021 أكتوبر
كاتب عام الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس:  20 مؤسسة مستثناة من الاضراب العام
أكد الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس، يوسف العوادني، ان الاضراب العام في القطاع الخاص بالولاية المقرر غدا الخميس 28 أكتوبر مازال قائما.

وأضاف العوادني، في تصريح لجريدة "المغرب" في عددها الصادر اليوم، الاربعاء 27 أكتوبر، أن الاضراب سينفذ في المؤسسات الاقتصادية التي رفضت تمكين العمال من الزيادة في أجورهم المجمدة منذ سنة 2019، مبينا أن 20 مؤسسة مكنت عمالها من الزيادة في أجورهم لذلك ستكون مستثناة من الاضراب العام في القطاع الخاص بصفة كلية في انتظار ما يمكن أن تسفر عنه الجلسات الصلحية التي ستنعقد اليوم الاربعاء.

وتابع أنه من المنتظر أن يقع تنظيم تتجمع عمالي أمام مقرّ الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس قبل الخروج في مسيرة للاحتجاج على عدم تمكين العمال من حقهم في الزيادة في الاجور ومطالبة وزارة الشؤون الاجتماعية بالتدخل والاضطلاع بدورها كطرف يوفّق بين طرفي الانتاج.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعتين

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعتين

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد