الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

مني المنتخب التونسي لكرة القدم بهزيمة مفاجئة الليلة الجمعة أمام المنتخب السوري في ثاني جولات كأس العرب فيفا قطر 2021

على المباشر

صفاقس

كاتب عام الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس: 20 مؤسسة مستثناة من الاضراب العام

:تحديث 27 08:24 2021 أكتوبر
كاتب عام الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس:  20 مؤسسة مستثناة من الاضراب العام
أكد الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس، يوسف العوادني، ان الاضراب العام في القطاع الخاص بالولاية المقرر غدا الخميس 28 أكتوبر مازال قائما.

وأضاف العوادني، في تصريح لجريدة "المغرب" في عددها الصادر اليوم، الاربعاء 27 أكتوبر، أن الاضراب سينفذ في المؤسسات الاقتصادية التي رفضت تمكين العمال من الزيادة في أجورهم المجمدة منذ سنة 2019، مبينا أن 20 مؤسسة مكنت عمالها من الزيادة في أجورهم لذلك ستكون مستثناة من الاضراب العام في القطاع الخاص بصفة كلية في انتظار ما يمكن أن تسفر عنه الجلسات الصلحية التي ستنعقد اليوم الاربعاء.

وتابع أنه من المنتظر أن يقع تنظيم تتجمع عمالي أمام مقرّ الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس قبل الخروج في مسيرة للاحتجاج على عدم تمكين العمال من حقهم في الزيادة في الاجور ومطالبة وزارة الشؤون الاجتماعية بالتدخل والاضطلاع بدورها كطرف يوفّق بين طرفي الانتاج.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثوان 8

استنجد مدرب النادي الرياضي الصفاقسي بعدد من اللاعبين الشبان لمواجهة توسكر الكيني غدا بسبب عديد الغيابات في صفوف الفريق

منذ دقيقة 31

انتظمت، اليوم السبت 04 ديسمبر 2021 بمقر رئاسة الحكومة، جلسة عمل بين رئيسة الحكومة نجلاء بودن وعميد المهندسين التونسيين كمال سحنون

منذ دقيقة 52

افتتحت، اليوم السبت 4 ديسمبر 2021، الدورة 22 من أيام قرطاج المسرحية، بمدينة الثقافة بالعاصمة، والتي تتواصل إلى 12 ديسمبر الجاري

{}