الأكثر مشاهدة

16 14:03 2021 سبتمبر

يشهد النادي الرياضي الصفاقسي تغييرات بالجملة في الموسم القادم حيث تم التخلي عن 19 لاعباً بالبيع أو عدم تجديد عقودهم المنتهية أو الإعارة، مقابل إنتداب 6 لاعبين

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

لجنة التحقيق في وفاة عبد السلام الزيان: "هناك تضارب في أقوال الأمن والعائلة والمحامية"

:تحديث 05 18:19 2021 جويلية
60e33a7dd59a460e33a7dd59a5.jpg
أوضحت رئيسة لجنة التحقيق البرلمانية في قضية وفاة عبد السلام الزيان، رباب باللطيف، في تصريح لديوان أف أم، أن ملابسات القضية تسودها تضارب في أقوال أعوان الأمن وعائلة المرحوم ومحاميته، وفق قولها

وأوضحت باللطيف، في زيارة أدتها لجنة التحقيق البرلمانية إلى سجن صفاقس ومركز الإيقاف والمستشفى الذي نقل إليه المرحوم، أن الأعوان الذين قاموا باصطحاب عبد السلام الزيان إلى المستشفى والذين قاموا بإيقافه لم يكونوا موجودين للإدلاء بإفادتهم.

وأضافت رئسية اللجنة أنها قامت بالاستماع إلى إفادة مدير المستشفى وأعوان الصحة الذين عاينوا صحة عبد السلام الزيان.

وأكدت رباب باللطيف أن الطبيبة التي عاينت المرحوم في قسم الاستعجالي قامت بتحليلين لعبد السلام الزيان أحدهما اختفى، وفق قولها.

ويذكر أن مجلس نواب الشعب صادق خلال الجلسة العامة المنعقدة في 23 مارس المنقضي على إحداث لجنة تحقيق برلمانية حول ملابسات وفاة الشاب عبد السلام زيان الذي توفي بسجن صفاقس بعد إيقافه وذلك بموافقة 75 نائبا واحتفاظ نائب واحد ودون اعتراض.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أعلنت وسائل اعلام جزائرية، مساء الجمعة 17 سبتمبر 2021، عن وفاة الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة عن عمر ناهز 84 عاما.

منذ ساعات 3

اعتذر وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، اليوم الجمعة، عن غارة بطائرة مسيرة في العاصمة الأفغانية كابول أسفرت عن مقتل عشرة مدنيين عن طريق الخطأ، بينهم أطفال، خلال الانسحاب الأمريكي الفوضوي الشهر الماضي.

منذ ساعات 4

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية، بتاريخ اليوم 17 سبتمبر 2021 قرار من مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة، ينصّ على اسناد تفويض إلى نزار عياد، متصرف عام ومدير عام إدارة مركزية مكلف بالتصرف في الموارد البشرية بالمصالح المشتركة لرئاسة الجمهورية ليمضي بالنيابة عن الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي كل الوثائق الداخلة في حدود مشمولات أنظاره باستثناء القرارات ذات الصبغة الترتيبية.ودخل هذا القرار حيز التنفيذ من 25 أوت 2021.

{}