الأكثر مشاهدة

05 14:31 2020 جويلية

عبّر عدد من متساكني حيّ الأمل بمنطقة الحفّارة من ولاية صفاقس اليوم الأحد عن استيائهم الشديد من تراكم الفضلات المنزلية والأوساخ بالحيّ مطالبين السلط البلدية بالتدخّل العاجل لرفع هذه الفضلات.

على المباشر

ساعة سعيدة
سويعة 🕘.. اما Special 🤩 كل مايهم العايلة 🤗، نعطيو الكار لقضية الدار 🌽🥕🥔نحكيو اخبار 🗞️📰وندللوها هي المرا الحرة والمقدية 💆🧚 بحكايات و معلومات جديدة 📝 من الاثنين للخميس من 9 لل10 مع شيماء في ساعة سعيدة ⏰
تنشيط شيماء بركوس
صفاقس

لسعد اليعقوبي: نسبة عودة تلاميذ الباكالوريا في أغلب معاهد صفاقس بلغت 100 بالمائة

:تحديث 29 11:13 2020 ماي
تلاميذ الباكللوريا
قال كاتب عام الجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي في تصريح للديوان أف أم اليوم الجمة، إن عودة تلاميذ الباكالوريا الى مقاعد الدراسة بعد فترة الحجر الصحي نتيجة أزمة فيروس كورونا، تمت في ظروف طيبة باستثناء بعض الصعوبات في التنقل الت واجهها عدد من الأساتذة جراء اضراب سيارات الأجرة "لواج" فضلا عن اشكاليات أخرى تتعلق بالاعاشة في بعض المبيتات بعدد من المؤسسات التربوية.

وبخصوص نسق عودة تلاميذ الباكالوريا بولاية صفاقس أفاد اليعقوبي أن النسق كان جيدا جدا، حيث بلغت نسبة عودة التلاميذ في أغلب المعاهد الثانوية نسبة 100 بالمائة.

وأشار اليعقوبي الى أن نسبة التحاق التلاميذ بمقاعد الدراسة فاجأت الجميع ولم يتم تسجيل نسبة غيابات كبيرة في صفوفهم بكافة الولايات على الرغم من أن التوقعات كانت خلاف ذلك، بالنظر الى الظروف الصحية الراهنة على حد تعبيره.

 

آخر الأخبار

منذ 23 دقيقة

تتواصل حملة النظافة الاستثنائية التي اطلقتها بلدية صفاقس تحت شعار 'صفاقس تتجلى' و تشمل الحملة اليوم الثلاثاء الحي التعويضي بمنطقة البستان

منذ ساعة

تنطلق غدا الأربعاء 8 جويلية 2020 امتحانات الدورة الرئيسية لمناظرة البكالوريا في تونس وسط ظروف استثنائية توقيا من فيروس كورونا ويتجاوز عدد المترشحين 100 ألف تلميذ موزعين على المعاهد الحكومية و الخاصة والمترشحين بصفة فردية من بينهم 9891 تلميذا بولاية صفاقس.

منذ ساعتين

تراجعت نسبة التضخم في تونس خلال شهر جوان 2020 الى مستوى 5.8 بالمائة بعد ان كانت في مستوى 6.3 بالمائة

{}