الأكثر مشاهدة

26 16:11 2020 أكتوبر

أعلنت شركة '' بانورو اينارجي'' أنه تم بنجاح حفر بئر قبيبة 10 الواقع في حقل قبيبة النفطي بمنطقة الحاجب من ولاية صفاقس.

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
صفاقس

مبادرة لجمع 20 ألف اورو لإقتناء مكثفات أوكسيجين لفائدة مستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس

:تحديث 15 20:17 2020 أكتوبر
قام مجموعة من الأطباء المقيمين بفرنسا بإطلاق مبادرة لجمع مبلغ مالي قدرها 20 ألف اورو لاقتناء 4 مكثفات اوكسيجين لفائدة المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس وفق ما أفادت به دكتورة ضحى الشعري.
قامت مجموعة من الأطباء التونسيين المقيمين بفرنسا بإطلاق مبادرة لجمع مبلغ مالي قدره 20 ألف اورو لاقتناء 4 مكثفات اوكسيجين لفائدة المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس وفق ما أفادت به دكتورة ضحى الشعري.

واضافت د. الشعري في تصريح للديوان اف ام  أن مكثفات الاوكسيجين مهمة جدا وستمكن الاطباء من إنقاذ حياة المرضى في حال إصابتهم بكورونا حيث ستساعد الذين يعانون من صعوبات في التنفس مشيرة إلى أنه سيقع قريبا جمع المبلغ المطلوب لاقتناء الآلات ال4.

وتأمل جمعية TUNESPOIR القائمة بالمبادرة ان تتمكن من جمع تبرعات اضافية تمكنها من اقتناء الات اخرى لتجهيز قسم الانعاش بصفاقس.

صورة توضيحية 

آخر الأخبار

منذ 14 دقيقة

أكد رئيس الحكومة اليوم الاربعاء خلال اجتماع اللجنة الوطنية لمتابعة تطور الأسعار وضمان انتظام التزويد والتصدي للتهريب والاحتكار والتجارة الموازية والانتصاب الفوضوي والسلامة الصحية للأغدية، أن مسألة التحكّم في الأسعار وضمان التزود تندرج ضمن أهم أولويات عمل الحكومة وخصوصا المحافظة على المقدرة الشرائية للمواطن وخاصة الفئات الهشّة.

منذ 25 دقيقة

لم تتجاوز نسبة التونسيين الذين يلتزمون بارتداء الكمامات 40 بالمائة وذلك منذ بداية شهر أكتوبر الجاري

منذ 27 دقيقة

اتخذت تنسيقية دعم الهلال الرياضي الشابي قرارا بتأجيل موعد الهجرة الجماعية لأحباء الفريق الى السواحل الإيطالية، الى حين تراجع الجامعة التونسية لكرة القدم عن قرارها والقاضي بتجميد نشاط الفريق.

{}