الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

محمود داود :مهرجان صفاقس هذا العام بـنسخة تونسية 100 %

:تحديث 27 15:15 2020 ماي
أفاد مدير الدورة 42 لمهرجان صفاقس الدولي محمود داود بأن مهرجان صفاقس الدولي سيكون هذا العام استثنائيا حيث ستكون الدورة 42 من المهرجان بنسخة تونسية 100 بالمائة مضيفا ان سيتم تشريك فناني صفاقس في هذه الدورة .
أفاد مدير الدورة 42 لمهرجان صفاقس الدولي محمود داود بأن مهرجان صفاقس سيكون هذا العام استثنائيا حيث سيكون بنسخة تونسية 100 بالمائة مؤكدا انه سيتم تشريك فناني صفاقس في هذه الدورة .

وأضاف داود أن المهرجان سينطلق هذه السنة يوم 4 أوت 2020 مشيرا إلى أنه لم يتم إلى غاية الآن تحديد مدة المهرجان وطاقة الاستيعاب القصوى وذلك احتراما لقواعد حفظ الصحة والسلامة والوقاية من مرض كورونا.
كما أكد داود أن تنظيم المهرجان يبقى رهين ما ستقرره السلطات المعنية وما يتطلبه الوضع الصحي بالبلاد فيما يتعلق بوباء كورونا.

وحول توفير الحماية الأمنية للجمهور ولمداخل ومخارج المهرجان قال داوود في تصريح للديوان اف ام اليوم الاربعاء إن كل ما يتعلق بالحماية الامنية لم يتم ضبطه إلى غاية اليوم. 
 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 30

استشهد 3 فلسطينيين في قصف نفذه جيش الاحتلال على مبنى تابع للصليب الأحمر فيه عدد من النازحين بشارع الوحدة وسط مدينة غزة

منذ دقيقة 36

افادت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ أنه على اثر اتصال ببرج المراقبة للحرس الوطني بسوسة من طرف ربان مركب صيد بحري يعلم فيها عن تعرض المركب والبالغ طاقمه 11 شخصا لعطب في المحرك وتسرب كميات كبيرة من المياه

منذ دقيقة 19

يدخل ممثل كرة القدم التونسية الترجي الرياضي مواجهة الليلة امام صنداونز الجنوب إفريقي بهدف العودة ببطاقة العبور إلى الدور النهائي لمسابقة دوري ابطال إفريقيا