الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صباح الخير تونس
برنامج صباح الخير تونس مع ايمان السكوحي من الاثنين للجمعة من6:00 ل 7:00 متاع الصباح على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط إيمان سكوحي
صفاقس

مدير التجهيز بصفاقس :قد نغلق حزام بوقيبة في هذا التوقيت

22 18:45 2019 أكتوبر
مدير التجهيز بصفاقس :قد نغلق حزام بوقيبة في هذا التوقيت
قال المدير الجهوي للتجهيز بصفاقس رجب عرعود

خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'منك نسمع ' على أمواج ديوان أف أم ان هناك امكانية لغلق حزام بورقيبة على مستوى طريق تنيور في ساعة متاخرة من الليل وذلك لتيسير  اكمال أشغال القسط الأول من مشروع  الممرات العلوية .

وأوضح المصدر ذاته أن مصالح التجهيز بصفاقس لن تغلق حزام بورقيبة نهارا حتى لايؤثر ذلك على حركة المرور و مصالح المواطنين مشيرا الى أنه لو تم غلقه سيكون ذلك في ساعة متأخرة من الليل و في توقيت لا تكون فيه حركة المرور كثيفة.

وبخصوص نسبة تقدم الأشغال أكد عرعود أن القسط الأول (تنيور، القائد محمد ،قرمدة) و القسط الثاني (منزل شاكر، المطار) وصلت النسبة إلى حوالي 50 % على أن يدخلا حيز الاستغلال بصفة رسمية اواخر سنة 2020.
وأضاف المدير الجهوي أن القسط الثالث ( العين والأفران) انطلق بتاريخ 10 جوان 2019 بكلفة 36 مليون دينار ومدة الأشغال حددت ب 24 شهرا و بلغت نسبة تقدمها 8 %. 
أما بالنسبة للقسط الرابع من مشروع الممرات العلوية والذي يشمل طريق المهدية ، انطلق بتاريخ  1 جويلية 2019 بكلفة جملية 32 مليار وبلغت نسبة تقدم الأشغال 5 % .

 

 

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

تستمع لجنة الحقوق والحرّيات، في اجتماعها غدا الإثنين 6 ماي 2024، إلى ممثلين عن وزارة الماليّة في إطار مواصلة سلسلة الاستماعات التي تعقدها بمناسبة مناقشة مقترح قانون أساسي يتعلّق بتنظيم الجمعيات

منذ ساعات 7

اجتمعت، اليوم الأحد 5 ماي 2024، اللجنة المكلفة من قبل وزير الداخلية الليبي لوضع الآليات لإعادة فتح معبر رأس جدير الحدودي والتنسيق مع الجانب التونسي لإعداد الترتيبات لتنظيم سير العمل به، حسب إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية الليبية

منذ ساعات 7

توج مساء اليوم الاحد نادي سبورتينغ بلقب الدوري البرتغالي للمرة 21 في تاريخه قبل جولتين من نهاية الدوري