الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

صفاقس

مدير الخدمات الجامعية للجنوب: منشور منع الطالبات من الوقوف مع الذكور تصرف خاطئ

07 10:31 2019 ديسمبر
مدير الخدمات الجامعية للجنوب: منشور منع الطالبات من الوقوف مع الذكور تصرف خاطئ
قال مدير الخدمات الجامعية للجنوب ياسين العايدي في تصريح لديوان أف أم صباح اليوم السبت ان المنشور الصادر عن إدارة المبيت

الجامعي ابن الجزار بصفاقس والذي ينص على 'منع الطالبات من الوقوف أمام المبيت مع الجنس الآخر مهما كانت القرابة العائلية،' تصرف خاطئ'، تم على إثره اتخاذ جملة من الإجراءات الإدارية على غرار حذف المنشور ومباشرة إجراءات مساءلة مديرة المبيت.

وأضاف المصدر ذاته أن المنشور يمس من روح الحياة الطالبية والحريات داخل وخارج الحرم الجامعي مشيرا الى أن القاعدة تتمثل في أن الطالب حر ويتنظم كما يريد في إطار القانون.

يشار الى أن مبيت ابن الجزار يأوي قرابة الألف طالبة حسب المصدر ذاته.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 21

أكد وزير التشغيل والتكوين المهني لطفي ذياب بأنه تم الانطلاق في تكوين لجان جهوية تتولى متابعة تنفيذ برنامج الشركات الأهلية تحت إشراف المديرين الجهويين للتشغيل والتكوين المهني وذلك خلال إشرافه أمس السبت بولاية نابل على اختتام أشغال ورشة عمل لمراجعة إجراءات وتحيين إجراءات التصرف في البرامج النشيطة للتشغيل وفق بلاغ للوزارة

منذ دقيقة 39

أفادت مصادر عبرية بأن تل أبيب تتوقع استلام رد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة يحيى السنوار على مقترحات صفقة التبادل خلال الساعات الـ 48 المقبلة.

منذ ساعة

دعا عميد المحامين حاتم المزيو اليوم الاحد وزارة العدل، الى الالتزام بتعهداتها وتفعيل إجراءات التقاضي الالكتروني وتعميمه ورقمنة القطاع وتوفير ضمانات النفاذ الى العدالة باعتبارها مقوما أساسيا من مقومات التنمية