الأكثر مشاهدة

25 16:58 2021 سبتمبر

فاجأ أستون فيلا مضيفه مانشستر يونايتد بالتغلب عليه بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

مدير الصحة بصفاقس: " حوالي 4آلاف وافدا على المركز والتلاقيح متوفرة للجميع" (فيديو) 

20 14:13 2021 جويلية
60f6cbe0f409f60f6cbe0f40a0.jpg
أفاد المدير الجهوي للصحة جوهر المكني بأن حوالي 4000 آلاف شخصا توافدوا على مركز التلقيح بشط القراقنة مؤكدا توفر التلاقيح التي تمكن من تطعيم الجميع، وفق قوله

وأشار المكني إلى أن المركز يشهد إقبالا كبيرا على التلقيح منذ الساعات الأولى مما اضطر الفرق الصحية إلى الانطلاق في الحملة قبل الموعد المحدد.

ويسعى المتطوعون والفرق الصحية إلى تنظيم الصفوف، وفق المصدر ذاته.

ودعا المكني المتوافدين إلى التحلي بالصبر والحفاظ على النظام لتسهيل عملية التلقيح.

ويشار إلى أن المركز الجهوي للتلقيح بشط القراقنة من ولاية صفاقس شهد، صباح الثلاثاء 20 جويلية 2021، توافدا مهما للمواطنين الراغبين في تلقي التلقيح المضاد لفيروس كورونا، وذلك قبل ساعات من موعد فتح المركز مع الساعة الواحدة بعد الظهر.

ويذكر أنه تم تخصيص 29 مركز تلقيح بكامل أنحاء الجمهورية وتعمل اليوم من الساعة الواحدة بعد الظهر (13.00) الى غاية الساعة السابعة مساء (19.00) ويوم غد من الساعة الثامنة صباحا (08.00) الى حدود الساعة السابعة مساء (19.00).

وللإشارة تم الترفيع في نسق التلقيح، بداية من اليوم على الساعة الواحدة بعد الزوال وإلى غاية السابعة مساء من اليوم الموالي، عبر أيام مفتوحة لكل مواطن يتجاوز سنه 18 عاما والراغب في التطعيم ضد فيروس كورونا، وفق ما أكده وزير الصحة فوزي مهدي خلال ندوة صحفية.

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

تمكنت لاعبة التنس التونسية أنس جابر اليوم من العبور لثمن نهائي بطولة شيكاغو الأمريكية للتنس

منذ دقائق 3

أعلنت مديرة الرعاية الصحية الأساسية أحلام قزارة أنه تمت برمجة موعدين في منتصف شهر أكتوبر ومنتصف شهر نوفمبر المقبلين لجلب تلاقيح النزلة الموسمية التي تنطلق عادة بداية من غرة أكتوبر وتستمر إلى حدود 30 أفريل من كل سنة.

منذ دقيقة 21

- بلغت نسبة الأشخاص من فئة كبار السن (60 سنة فما فوق) الذين استكملوا تلاقحيهم ضد فيروس كورونا حوالي 60 بالمائة من اجمالي أكثر من 1 مليون و600 ألف مسن في تونس وفق مديرة الرعاية الصحية الأساسية أحلام قزارة.

{}