الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

صفاقس

مستشار رئيس الحكومة: نسبة انجاز المشاريع بصفاقس تجاوزت 50 بالمائة ونأمل في ارتفاعها

:تحديث 03 12:48 2021 فيفري
تيساوي
أدّى وفد حكومي، اليوم الأربعاء 3 فيفري 2021، زيارة إلى ولاية صفاقس، وقال سليم التيساوي، مستشار لدى رئيس الحكومة، في تصريح للديوان أف ام، إن هذه الزيارة تندرج في إطار الوقوف على الوضع التنموي بالجهة، وتحديد الهنات والاشكاليات الموجودة.

وأشار إلى أن الاشكال الموجود على مدار سنوات هو عدم تحقيق نتائج كافية على مستوى الإنجاز، رغم أن نسبة انجاز المشاريع العمومية في صفاقس تجاوزت 50 بالمائة وفق تعبيره، معبّرا عن أمله في ارتفاع نسبة المشاريع أكثر.

وأوضح أن الزيارة التي أدّاها الوفد الحكومي اليوم، سترتكز أساسا على "لقاء الإدارة"، وكذلك لقاء نواب الشعب بالجهة، هذا بالإضافة إلى مكونات المجلس الجهوي لنقاش الإشكاليات المطروحة.

وأكّد التيساوي في سياق متصل، أن الوفد الذي تنقل اليوم بتفويض من رئيس الحكومة هشام المشيشي، له كل الصلاحيات في فض الإشكاليات سواء القطاعية أو غير القطاعية، مبيّنا أن فريق العمل هذا سيعود للجهة بشكل دوري كل 3 أشهر، للوقوف على مدى تقدّم النقاط التي سيتم الاتفاق بشأنها اليوم، وهو ما سيكون مضمّن في محاضر جلسات بين الجهة والمركز حسب قوله.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

أعلنت وزارة تكنولوجيات الإتصال عن تسمية حيدر الهراغي رئيسا مديرا عاما لمركز البحوث والدراسات للاتصالات

منذ دقيقة 39

ألقت الوحدات الأمنية القبض على شابّيْن وفتاتين، ظهر اليوم الجمعة 3 ماي 2024، بشقة في جهة بوحسينة، وفقما أفاد به مصدر أمني لمراسل ديوان أف أم

منذ ساعة

سجل المرصد التونسي للمياه 139 تبليغا حول إنقطاعات غير معلنة في توزيع الماء الصالح للشرب على مستوى الجمهورية في شهر أفريل 2024