الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

صفاقس

مستشفى الهادي شاكر بصفاقس: احتجاج الاعوان بعد إيقاف عقود العمل

25 22:41 2022 أفريل
مستشفى الهادي شاكر بصفاقس
دخل عدد من الأعوان الوقتيين بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس بداية من اليوم في سلسلة من التحركات الاحتجاجية رفضا لقرار إيقاف عقد العمل الذي تم ابرامه مع وزارة الصحة عوض تسوية وضعياتهم وخلاص اجورهم.

وأوضح المبنج حافظ الزريبي في تصريح لديوان اف ام انه تم ابرام عقود العمل بصفة وقتية لحوالي 100 اطار من كافة الاختصاصات الطبية خلال الازمة الوبائية التي مرت بالبلاد وتواصل العمل الى غاية الفترة الحالية بكافة الأقسام الطبية بما جنب المؤسسة الصحية الاكتظاظ الحاصل خلال السنوات الماضية منبها من خطورة توقف العمل بعدد من الاقسام في المستشفى.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعة

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعتين

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء