الأكثر مشاهدة

منذ 17 ساعة

سجلت ولاية صفاقس حالة إصابة أفقية بفيروس كورونا ( مجهولة مصدر العدوى ) لدى أحد متساكني الجهة ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

مستشفى الهادي شاكر بصفاقس : انطلاق العمل بـ'العيادة النهارية' في قسم الولادات

04 13:56 2020 جويلية
مستشفى الهادي شاكر بصفاقس : انطلاق العمل بـ'العيادة النهارية' في قسم الولادات
تم اليوم السبت انطلاق العمل بالعيادة النهارية بقسم الولادات بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس و ذلك في إطار تسريع التكفل بالمرضى وتحسين الخدمات وفق ما أكده المدير الجهوي للصحة بصفاقس علي العيادي لديوان أف أم

وأوضح علي العيادي أن الهدف من العيادات النهارية تقليص مدة الإقامة بقسم الولادات عبر إجراء الكشوفات والتحاليل اللازمة للمريض خلال الفترة الصباحية ومغادرته في ذات اليوم.
وأكد العيادي أن إنطلاق العمل بالعيادة النهارية يعتبر مكسبا لولاية صفاقس خاصة وأن قسم الولادات بمستشفى الهادي الشاكر يشهد إكتظاظا كبيرا في ظل استقباله لأعداد كبيرة من المرضى من صفاقس و من ولايات مجاورة في حين و أن عدد الأسرة بالقسم المذكور لا يتجاوز 80 سريرا.
و أشار المصدر ذاته إلى أن تجربة العيادة النهارية تندرج ضمن استراتيجية الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس والتي تسعى إلى تحسين الخدمات وتقليص مدة الإقامة والتكفل داخل الأقسام مبينا أنه تم إعتماد التجربة بأقسام أخرى على غرار أقسام أمراض الدم و  الأمراض الصدرية وأمراض السكري.

آخر الأخبار

منذ ساعتين

فيما يلي ملخص لأبرز أخبار الثلاثاء

منذ 3 ساعات

يواصل رئيس الحكومة المكلّف هشام المشيشي سلسلة اللقاءات التي يجريها مع مختلف الأطراف في إطار مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة

منذ 3 ساعات

أكد رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف ان الائتلاف مستعدّ لانتخابات تشريعية مبكرة محتملة إذا لم تمر حكومة هشام المشيشي مشددا على أن كتلته "ترفض حكومة تكنوقراط وتدعم حكومة ائتلاف سياسي موسّع، تتحمّل مسؤوليتها أمام الشعب التونسي"

{}