الأكثر مشاهدة

19 20:27 2024 أكتوبر

دارت مساء اليوم السبت مباريات الجولة السابعة من البطولة الوطنية لكرة اليد

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
متابعة لآخر الاخبار ومواضيع الساعة ، أهم الاحداث والتطورات 🌏، ضيوف وحوارات في هنا تونس 📰 كل نهار من الاثنين للجمعة من نصف النهار حتى للماديساعتين هنا تونس مع ابتسام شويخة ديوان fm صوتكم ❤️
تنشيط
صفاقس

مستشفى بئر علي: فتح قسم طب الأطفال وقسم الطب الداخلي

:تحديث 04 07:52 2021 أفريل
تقرر على إثر جلسة بمقر ولاية صفاقس والتي خصصت للنظر في جملة من الاشكاليات التي تهم المستشفى الجهوي ببئر علي بن خليفة فتح قسم طب الأطفال وفتح قسم الطب الداخلي.
تقرر على إثر جلسة بمقر ولاية صفاقس والتي خصصت للنظر في جملة من الاشكاليات التي تهم المستشفى الجهوي ببئر علي بن خليفة فتح قسم طب الأطفال وفتح قسم الطب الداخلي.

وقد تعهد المجلس الجهوي بشراء 01 كرسي أسنان مع توفير تجهيزات لقسم تصفية أمراض الكلى كما تم التعهد بحل اشكالية  المطبخ ( خلل في شبكة الغاز) وقسم العمليات (التهوئة والتعقيم).

وللاشارة فقد حضر في جلسة العمل بمقر ولاية صفاقس عبد الباسط منصري المعتمد الأول والمدير الجهوي للصحة وممثلين عن الإدارة الجهوية للتجهيز ومعتمد  الجهة والنائب عبد السلام بنعمارة ورئيسي بلدية بئر علي وبئر علي الشمالية والاتحاد المحلي للشغل وكاتب عام نقابة الصحة ومدير المستشفى الجهوي .  

صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

قال مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله محمد عفيف إن ''يحيى السنوار عاش بطلا وصار أسطورة و المقاومة الإسلامية تعلن مسؤوليتها عن عملية قيساريا واستهداف منزل رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو ''

منذ دقيقة 12

أعلنت الوكالة الفنية للنقل البري أنه سيتم بداية من 01 نوفمبر 2024 الترفيع في طاقة استيعاب مراكز الفحص الفني والرفع بالتالي في عدد الأماكن المعروضة للحجز بكل مركز.

منذ دقيقة 23

اعتقلت الشرطة الأمريكية 11 متظاهرا احتجوا أمام المبنى الإداري لجامعة مينيسوتا ضد الإبادة الجماعية التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق الفلسطينيين بقطاع غزة منذ أكثر من عام