الأكثر مشاهدة

27 11:11 2024 أفريل

نشرت الصفحة الرسمية للملعب القابسي بلاغا أكدت فيه عدم تنقل الفريق إلى ملعب قابس لخوض لقاء الدربي اليوم السبت، بسبب عدم تطبيق بنود اتفاق مقابلة الذهاب من طرف مستقبل قابس، حسب نص البلاغ

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

مستشفى قرقنة: وقفة احتجاجية الثلاثاء القادم

:تحديث 25 22:21 2020 جانفي
وقفة احتجاجية في مستشفى قرقنة
قرّر الطاقم الطبي بمستشفى قرقنة بالتنسيق مع الإتحاد الجهوي للشغل بصفاقس تنفيذ وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء 28 جانفي 2020 من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة منتصف النهار وفق ما أكده رئيس قسم العيادات الخارجية بالمستشفى الجهوي بقرقنة رمزي بن سلطانة.

وأضاف بن سلطانة أنه ستتم دعوة رؤساء الأقسام لاجتماع طارئ للتباحث حول الحلول الممكنة لدرء الخطر عن المرضى والأعوان، ومنها إمكانية إيقاف الخدمات غير الاستعجالية كالعيادات المختصّة والعمليات الجراحية المبرمجة لضمان عدم المساس بجودة الخدمات الصحية الاستعجالية.

وأرجع كاتب عام النقابة الأساسية لأطباء الاختصاص للصحة العمومية بصفاقس رمزي بن سلطانة أسباب الوقفة الاحتجاجية إلى رفض سلطة الإشراف تسوية وضعية أعوان عرضيين بمختلف الأقسام منذ أكثر من 8 سنوات، وسحبهم من مواقعهم في العمل.

 هذا وتحتفظ نقابة أطبّاء الصحة العمومية بصفاقس بحقها في اللجوء إلى شتى الأشكال النضالية التصعيدية الممكنة للدفاع عن منظوريها وعن حرمة المؤسسات الصحية العمومية وفق ما جاء في تدوينة الكاتب العام للنقابة الأساسية لأطباء الاختصاص رمزي بن سلطانة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

بلغ الحجم الجملي للاستثمارات المصرح بها على المستوى الوطني خلال الثلاثي الأول من سنة 2024 قيمة 1816 مليون دينار، أي بزيادة تناهز 14.9 بالمائة ، مقارنة بالفترة ذاتها من سنة 2023 وستمكن هذه الزيادة وفق ما نشرته الهيئة التونسية للاستثمار

منذ دقائق 8

أفاد الدفاع المدني بغزة أن ''تقديرات بوجود أكثر من 10 آلاف مفقود تحت أنقاض بنايات مدمرة منذ بدء العدوان''

منذ دقائق 10

يستضيف مساء اليوم ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونيخ الألمانية قمة ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونيخ وريال مدريد