الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

صفاقس

مستشفى قرقنة يستقبل تجهيزات طبية بقيمة 75 ألف دينارا

11 14:14 2020 ديسمبر
مستشفى قرقنة
استقبل المستشفى الجهوي سليم الحضري بقرقنة امس الخميس مجموعة من التجهيزات والمعدات الطبية سيتم استغلالها لفائدة قسم الإنعاش بالمؤسسة وذلك من طرف الشركة البيترولية ''بيرنكو'' والمؤسسة البنكية ''الإتحاد الدولي للبنوك'' بقيمة تناهز 75 ألف دينار وفق ما افاد به عضو جمعية قرقني ناجح للتنمية المستدامة بقرقنة نافع الحليوي.

وأشار الحليوي الى ان هذه المبادرة تندرج في اطار الحملة التي اطلقتها الجمعية لتهيئة قسم الإنعاش بالمستشفى والذي من شأنه ان يساهم في اسعاف الحالات الاستعجالية بالجزيرة وإنقاذ العديد من المصابين والمرضى الذين تم توجيههم سابقا الى مستشفيات صفاقس.

كم اكد الحليوي ان هذه المبادرة شهدت انخراط العديد من متساكني الجزيرة في الداخل والخارج وممثلي المؤسسات المنتصبة بالجزيرة بغاية تركيز وتهيئة هذا القسم الطبي مشددا على ضرورة انخراط وزارة الصحة في دعم المؤسسة الصحية وذلك بإيجاد حلول لاشكال غياب طب الاختصاص في المستشفى.

 

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 3

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 3

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد