الأكثر مشاهدة

27 11:11 2024 أفريل

نشرت الصفحة الرسمية للملعب القابسي بلاغا أكدت فيه عدم تنقل الفريق إلى ملعب قابس لخوض لقاء الدربي اليوم السبت، بسبب عدم تطبيق بنود اتفاق مقابلة الذهاب من طرف مستقبل قابس، حسب نص البلاغ

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

مشروع تبرورة: الإعلان عن طلب عروض ثاني قبل موفى السنة الحالية

:تحديث 17 13:56 2016 نوفمبر
التأمت صباح اليوم الخميس 17 نوفمبر 2016 جلسة عمل بإشراف وزير التجهيز والإسكان والتهيئة
التأمت صباح اليوم الخميس 17 نوفمبر 2016 جلسة عمل بإشراف وزير التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية السيّد محمد الصالح العرفاوي .
وتم خلال الجلسة تبادل الآراء والمقترحات بخصوص مواصلة ملف الإعلان عن الرغبة للمشاركة لاختيار مستثمر أجنبي لإنجاز المرحلة الثانية من مشروع تبرورة.
وقد تم الاتفاق على التسريع في مراجعة الملف بالتنسيق مع فريق الإحاطة الفنية والمصالح المحلية والجهوية والمجتمع المدني والإعلان عن طلب عروض ثاني قبل موفى السنة الحالية.
وأكد الوزير على ضرورة التسريع في نسق العمل حتى يتحقق هذا المشروع وتتحقق الأهداف المرسومة بما يتماشى مع انتظارات المواطنين بالجهة .
وحضر هذه الجلسة ممثلين عن البنك الأوروبي للاستثمار والوكالة الفرنسية للتنمية و الرئيس المدير العام لشركة الدراسات وتهيئة السواحل الشمالية لمدينة صفاقس محمد الأخضر القاسمي و مديرة التعمير روضة العربي والمديرة العامة للتخطيط والتعاون وتكوين الإطارات منانة حفناوي.


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 45

أكد القيادي في جبهة الخلاص الوطني سمير ديلو في تصريح للديوان أف أم، على هامش ندوة صحفية عقدتها اليوم الثلاثاء أن جبهة الخلاص الوطني لن ترشح أي شخصية للانتخابات الرئاسية من داخل الجبهة أو خارجها على حد قوله

منذ دقيقة 11

قامت وحدات الحماية المدنية، في الـ 24 ساعة الماضية، بتسجيل 481 تدخلا نجم عنها 18 حالة وفاة و473 مصابا، حسب المتحدث باسم الحماية المدنية معز تريعة

منذ دقائق 5

إعتذر الناخب الوطني السابق لمنتخب كرة اليد باتريك كازال في تصريح لصحيفة ليكيب من الشعب التونسي بسبب الفشل في الترشح إلى الالعاب الاولمبية باريس 2024