الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

معهد الموسيقى بصفاقس ينظم الدورة الرابعة لمهرجان استخبار للموسيقات

:تحديث 02 19:39 2017 أفريل
ينظم المعهد العالي للموسيقى بصفاقس الدورة الرابعة لمهرجان استخبار للموسيقات تحت عنوان
ينظم المعهد العالي للموسيقى بصفاقس الدورة الرابعة لمهرجان استخبار للموسيقات تحت عنوان 'دورة محمد سعادة' والتي تنطلق من 4 إلى 6 أفريل 2017 بالمركب الثقافي محمد الجموسي وبإدارة الفنان نبيل بوذينة.
وسينتظم المهرجان بالاشتراك مع جمعية قدماء المعهد العالي للموسيقى بصفاقس والمعهد الجهوي للموسيقى بصفاقس وبرعاية جامعة صفاقس والمندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بصفاقس.
كما تتميز هذه الدورة ببرمجة استثنائية حيث سيتم تكريم الفنان التونسي الكبير محمد سعادة من خلال استضافة أجيال من عازفي الناي بالبلاد التونسية من بينهم الفنان صلاح الدين المانع والفنان عبد اللطيف العايدي والفنان حسين بن ميلود واللّذين سيقدمون معارض ودروس تطبيقية بالمعهد الجهوي للموسيقى ومركب محمد الجموسي إلى جانب حضور عدد من عازفي الناي في العالم واللّذين سيؤثثون سهرة الاختتام وعلى رأسهم الفنان التركي الفرنسي قدسي والعازفة والمطربة الهندية الأمريكية رسيقاشيكار.


كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

يكون طقس اليوم الأحد، صاف إلى قليل السحب بأغلب المناطق

منذ دقيقة 51

أدرجت وزارة الداخلية الروسية أمس السبت، الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي في قائمة المطلوبين

منذ ساعة

نظمت كل من بلدية أريانة وبلدية رواد أمس السبت بالتعاون مع المندوبية الجهوية للفلاحة خيمتين لتلقيح الكلاب والقطط أمام المركب الإداري والتجاري بشارع مصطفى حجيج بأريانة المدينة وأمام مقهى السويدي برواد و تندرج هذه الخيمة في إطار الحملة الاستثناىية لمقاومة داء الكلب التي شرعت المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية في تنظيمها بالتنسيق مع بلديات رواد وأريانة المدينة وسكرة