الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

أوضح الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي اليوم الاثنين تفاصيل حادث المرور الذي جد بالطريق الرابط بين باجة ووادي الزرقاء و خلف قتيلين و6 جرحى بعد اصطدام شاحنة ب 9 سيارات.

على المباشر

FIHA GOL
FIHA GOL
تنشيط عادل بوهلال
صفاقس

مندوبية التربية صفاقس 2:إجراءات بخصوص الغياب غير مبرر من بينها شطب من المؤسسة

:تحديث 31 12:38 2019 جانفي
المندوبية الجهوية للتربية صفاقس 2
أعلنت المندوبية الجهوية للتربية صفاقس 2 في بلاغ لها اليوم الخميس كافة الأولياء والتلاميذ أن كل غياب عن الدروس لا يسوي إلا بالصيغ القانونية المعمول به

أعلنت المندوبية الجهوية للتربية صفاقس 2 في بلاغ لها اليوم الخميس كافة الأولياء والتلاميذ أن كل غياب عن الدروس لا يسوي إلا بالصيغ القانونية المعمول بها وفي صورة تواصل الغياب غير المبرر فإنه سيقع تطبيق الإجراءات الإدارية المستوجبة في الغرض بما في ذلك إجراءات الشطب من المؤسسة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أمطار ضعيفة ومحلية تبقى ممكنة بأقصى الشمال الغربي وبالوطن القبلي خلال الليلة القادمة وسحب عابرة ببقية الجهات.

منذ دقيقة 13

ذكر الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الجزائري عبد المجيد تبون أجرا مكالمة هاتفية، أكدا خلالها الاستعداد للعمل بصيغة "أوبك+" وفي إطار منتدى مصدري الغاز.

منذ دقائق 6

أكد مستشار وزير الشؤون الاجتماعية المكلف بالشركات الأهلية راشد العبيدي أنه تم تكوين 11 شركة أهلية في تونس وأن أكثر من 30 شركة حاليا في طور التأسيس من بينهم 8 بصفاقس في مجالات مختلفة من بينها تثمين النفايات وفق قوله في تصريح للديوان أف أم على هامش يوم تحسيسي انتظم اليوم بمقر ولاية صفاقس للتعريف بالشركات الاهلية وتأسيسها.