الأكثر مشاهدة

27 20:23 2021 جويلية

تسلّمت تونس، اليوم الثلاثاء 27 جويلية 2021، دفعة جديدة من المستلزمات الطبية التي منحتها الجمهورية الإيطالية إلى تونس لمعاضدة الجهود المبذولة لمواجهة تفشي جائحة كوفيد-19

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

صفاقس: منع التنقل من وإلى معتمدية العامرة بعد ارتفاع الاصابات بالكورونا

:تحديث 14 13:10 2021 أفريل
العامرة
قررت  اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها بصفاقس، الاربعاء 14 أفريل 2021، منع التنقل من والى معتمدية العامرة بعد  بلوغ الإصابات بفيروس كورونا درجة عالية من الخطورة.

كما تقرر منع كل التجمعات و الإحتفالات و مراقبة العمل بالبروتوكولات الصحية وغلق الحمامات والميضاة، فضلا عن منع انتصاب الأسواق الأسبوعية.

وتقرر أيضا غلق رياض الأطفال والكتاتيب مع تكثيف حملات التقصي والإلتزام بالحجر الصحي الإجباري وفق بلاغ صادر عن الادارة الجهوية للصحة بصفاقس.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

دعت ست جمعيات نسوية تونسية، اليوم الجمعة، إلى التسريع في محاسبة من ثبت تورطهم وكل من تحوم حولهم شبهات فساد والتعامل بكل جدية مع ملفات الاغتيالات السياسية التي شهدتها تونس بعد الثورة.

منذ دقائق 10

وقع اليوم لاعب المنتخب التونسي لكرة السلة والإتحاد المنستيري مكرم بن رمضان عقدا مدته موسم مع نادي بنفيكا لشبونة البرتغالي

منذ دقيقة 24

أكد كاهية مدير الرعاية الصحية الاساسية بالادارة الجهوية للصحة بالقصرين، الدكتور منصف المحمدي، في تصريح لمراسل الديوان اف ام بالجهة، ان الجهة سجلت ليلة البارحة 616 اصابة جديدة بفيروس كورونا ، وذلك بعد صدور نتائج تحاليل 1329 عينة.

{}